الأربعاء 1 مايو 2024 05:24 صـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السيتي يسقط بفخ التعادل أمام نيوكاسل بثلاثة أهداف لكل فريق بالبريميرليج

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص فريق مانشستر سيتي نقطة التعادل أمام نيوكاسل يونايتد في لقاء مثير شهد 6 اهداف ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل اضافة هدف التقدم ليريح عليه مأمورية اللقاء ولكن دفاعات نيوكاسل يونايتد كانت بالمرصاد في جميع هجمات السيتي .

لم يدوم تماسك دفاعات نيوكاسل امام هجمات مانشستر سيتي وتمكن الكاي جوندوجان من افتتاح التسجيل للسيتي بمرمى نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

لم يهدأ لاعبو نيوكاسل في المباراة وتمكنوا من إضافة هدف التعادل بمرمى ايدرسون مواريس عن طريق لاعبهم ميجيل الميرون بالدقيقة الثامنة والعشرون من عمر اللقاء ليعود بالنتيجة.

قلب لاعبو نيوكاسل الطاولة على مانشستر سيتي وقاموا بإضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبهم كالوم ويسلون ليتقدم لفريق نيوكاسل بالدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم نيوكاسل بهدفين مقابل هدف امام مانشستر سيتي .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي نيوكاسل من أجل اضافة هدف قتل اللقاء وبالفعل اضاف اللاعب كيران تريبير بإضافة الهدف الثالث بالدقيقة الرابعة والخمسون من عمر المباراة .

اشتعلت المباراة بعد أن قلص ايرلينج هالاند النتيجة بعد أن اضاف اللاعب هدف تقليص النتيجة بالدقيقة الستون من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من متوسط الميدان كيفين دي بروين .

ليضيف البرتغالي بيرناندو سيلفا الهدف الثالث لمانشستر سيتي بالدقيقة الرابعة والستون من عمر المباراة ليعلن عودة السيتيزين بعد تأخرهم من الشوط الأول في المباراة مره اخرى في اللقاء .

لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكل فريق حيث كانت المباراة قائمة بالاسبوع الثالث من بطولة الدوري الانجليزي .