الجمعة 26 أبريل 2024 10:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة مازيمبي بدوري ابطال افريقيا الأهلي يصل ستاد القاهرة لخوض مباراة مازيمبي بدوري ابطال افريقيا بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة من اليوم الجمعة بمحافظة الدقهلية ريال مدريد في ضيافة سوسيداد بالدوري الإسباني الخليل تتلألأ فى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية 2024 تعليم القاهرة تعلن عن البرنامج الصيفي لعام ٢٠٢٤ ” مبادرة براعم مصر الرقمية ” بيراميدز 2009 يتوج بلقب بطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك برباعية وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة محافظ القاهرة يشدد على اعمال التطوير ورفع كافة الاشغالات بنطاق المنطقة الشرقيه محافظ أسوان يوجه برفع درجة الإستعداد القصوى لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية

بيراميدز يفوز بهدفين دون رد أمام غزل المحلة بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

إقتنص فريق بيراميدز فوزآ هامآ امام نظيره غزل المحلة بهدفين دون رد في مباراة كانت في اتجاه واحد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب المحلة .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي بيراميدز من اجل تسجيل هدف التقدم بمرمى المحلة ليسهل عليهم مأمورية المباراة ولكن سوء التوفيق لم يحالفهم في بداية المباراة .

لم يهدأ لاعبو بيراميدز وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب فخري لاكاي بعد تمريره رائعة من اللاعب اسلام عيسى اسفرت عن الهدف الأول بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز بهدف دون رد على فريق غزل المحلة دون تدخل من لاعبي المحلة ان يضيفوا هدف او خطوره فعاله على مرمى احمد الشناوي .

بدأ الشوط الثاني بتغيرات بالجملة على الفريقين بإجراء المحلة تغيرات بخروج كلامن وليد مصطفى واحمد الشيخ واحمد النادري ونزول كلامن الاخميمي وفوافي وبازوكا .

على المقابل اجرى تاكيس جونياس تبديل بخروج كلامن هشام محمد ومحمد صادق واسلام عيسى ونزول كلامن دود الجباس وعبدالله مجدي و محمود صابر وبلاتي توريه .

تمكن اللاعب اسلام عيسى من تسجيل الهدف الثاني لفريق بيراميدز بعد تسديده رائعة اسكنت شباك عمرو شعبان بالدقيقة الثانية والسبعون من عمر المباراة لتقضي على أمال المحلة في العودة للمباراة .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد .