الخميس 2 مايو 2024 11:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر سيتي يفوز برباعية نظيفة أمام بورنموث بالدوري الانجليزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إقتنص مانشستر سيتي فوزاً غاليا على مضيفة بورنموث بنتيجة أربعة اهداف دون رد . وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الإتحاد معقل السيتيزين .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية المباراة ولكن لم يحالفهم الحفظ للتسجيل أمام المرمى .

لم يهدأ لاعبو مانشستر سيتي وتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق متوسط الميدان الكاي جوندوجان بالدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول بعد تمريره رائعة من ايرلينج هالاند .

ثم تتوالى الاستفاقة من لاعبي مانشستر سيتي وقاموا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين بالدقيقة الواحدة والثلاثون من عمر اللقاء بتمريره رائعة من اللاعب فيل فودين .

إختتم السيتيزين الشوط الأول بإضافة ثالث الأهداف عن طريق اللاعب فيل فودين نجم منتخب انجلترا بالدقيقة السابعة والثلاثون من عمر اللقاء بعد ان مرر له كيفين دي بروين تمريرة اسكنها فودين بشباك بورنموث .

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم السيتي بثلاثية نظيفة امام بورنموث .

بدأ الشوط الثاني بإجراء بيب جوارديولا تبديلآ على مستوى التشكيل بخروج كلامن فيل فودين واللاعب الكاي جوندوجان واللاعب روبن دياز ونزول كلامن بيرناندو سيلفا وجاك جريليتش واللاعب جون ستونز .

ثم اضاف اللاعب جيفرسون ليرما هدفآ ذاتيآ في مرماه معلنآ تقدم مانشستر سيتي بالهدف الرابع ليصعب مأمورية فريقه في العودة في المباراة مره اخرى بالدقيقة التاسعة والسبعون .

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد امام بورنموث .