الجمعة 3 مايو 2024 02:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

جامعة العريش : بدء الدراسة في كلية الطب والحد الأدنى للقبول هذا العام (376) درجة.

صوره توضيحيه
صوره توضيحيه


أعلن الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، أن حلم جامعة العريش وأهل سيناء تحقق منذ صدور القرار الوزاري ببدء الدراسة في كلية الطب البشري بالجامعة، اعتبارًا من العام الجامعي 2022/ 2023، ودخول الكلية التنسيق هذا العام، حيث جاء الحد الأدنى للقبول بكلية طب العريش هذا العام (376) درجة.
.
وتُعد كلية الطب بجامعة العريش ثان كليات المجمع الطبي بالجامعة بعد كلية الطب البيطري بهدف إعداد الكوادر الطبية المدربة بشكل متميز لتقديم أفضل خدمة لأهل سيناء الحبيبة.

وفى هذا الصدد، يتقدم الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأطيب الأمنيات لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ولكل أهالي محافظة شمال سيناء، وللمنتسبين للجامعة، كما تقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاز هذا الملف.

كما تقدم الدكتور رئيس الجامعة عن عظيم شكره وتقديره للقيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء، والأستاذ الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور وزير الصحة والسكان، على دعم المشروعات التنموية بسيناء وبجامعة العريش، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بسيناء، وتضعها على رأس أولوياتها فى خطط التنمية والتطوير وخاصة القطاع الطبي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن إنشاء الكلية يهدف إلى ضمان توفير الرعاية الصحية الشاملة المتكاملة لجميع أهل سيناء بطريقة وميسـرة، وتنظيم وتعزيز الرعاية الصحية في سيناء كنظام صحي فعال ومتكامل، وأخيرًا هدفنا الارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة .

موضوعات متعلقة