الجمعة 3 مايو 2024 02:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

رئيس جامعة العريش يترأس اجتماع بمديري العموم وأمناء الكليات.

حسن الدمرداش
حسن الدمرداش

ترأس الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، اجتماعًا بحضور أمين عام الجامعة والسادة مديري العموم وأمناء الكليات وذلك بقاعة الاجتماعات بالمبنى الإداري للجامع، وقد استهل رئيس الجامعة الاجتماع بالترحيب بالحضور، والاشادة بمستوى الجهاز الإداري خلال الفترة الماضية.

كما قدم الشكر لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة على ما قدموه من أعمال خلال الفترة الماضية واستمع رئيس الجامعة إلى مطالب السادة مديري العموم وأمناء الكليات والمشكلات التى تواجههم.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية تصميم برامج تدريبية لتنمية مهارات العاملين بمختلف الإدارات.
هذا بالإضافة الى الاستعداد للتحول الرقمي والانتهاء من رقمنه الجهاز الإداري وتقليل الاعتماد علي المستندات الورقية، والتحاق العاملين بدورات التحول الرقمي ودورات في تطبيقات الحاسب المختلفة.

يأتي هذا اللقاء في إطار اللقاءات الدورية مع السادة مديري العموم وأمناء الكليات لتحقيق التواصل والاستماع للمشاكل والمعوقات التى تواجه الجهاز الإداري بالكليات والتأكيد علي تحقيق الانضباط الإداري بكافة كليات الجامعة.
وفى ختام اللقاء طالب رئيس الجامعة السادة مديري العموم وأمناء الكليات بعقد لقاءات مع العاملين لبحث المشاكل قد تواجههم فى مختلف الإدارات ووضع الحلول المناسبة لها فى إطار الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة