الخميس 7 يوليو 2022 07:34 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عروس ”تسليم أهالي”.. دنيا سمير غانم تعود للسينما بعد غياب 6 سنوات

بوستر فيلم تسليم أهالي
بوستر فيلم تسليم أهالي

عادت دنيا سمير غانم للفن بشكل رسمي ومؤكد، بعد مرور ما يقرب من عام على وفاة والديها، حيث إنها ابتعدت طوال الفترة الماضية عن التمثيل وقررت أن تأخذ فترة راحة بعد الصعوبات التي مرت بها ومعاناتها بعد فراق والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وبالرغم من أن دنيا سمير غانم كانت قد اقتربت من انتهاء أدوار تمثيلية لها في بعض الأعمال الفنية، لكن إحداها تأجل عرضه في رمضان الماضي لظروف إنتاجية وهو مسلسل "عالم موازي" أما العمل الآخر وهو فيلم "تسليم أهالي" فيبدو أنه اقترب من الخروج للجمهور قريبًا.

أعلنت دنيا رسميًا لأول مرة عن قرب عرض أحدث أفلامها "تسليم أهالي" الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم "لف ودوران" عام 2016؛ حيث يشاركها في بطولته النجم المصري هشام ماجد، في ثاني بطولاته السينمائية منفردًا بدون صديقه شيكو، وذلك بعد فيلم "حامل اللقب".

ونشرت دنيا سمير غانم صورة البوستر الرسمي لفيلم "تسليم أهالي" عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق، وظهرت في البوستر وهي تقف بظهرها مرتدية فستان زفاف وممسكة بباقة من الورود تخفيها ورائها، وتواجه شخصًا من الأمام لم يظهر وجهه.

ونال احتفال دنيا بعودتها للسينما والفن بشكل عام، تفاعل قطاع كبير من جمهورها وأصدقائها الذي هنأوها بالعودة مجددًا وتمنوا لها التوفيق في تجربتها الجديدة، ومن بين هؤلاء الفنانة المصرية هنا الزاهد وابنة الراحلة رجاء الجداوي، والمطربة أمينة ونسمة عبد العزيز.

وبالرغم من أن دنيا لم تروج من قبل لمسلسل "عالم موازي" حتى مع إعلان مشاركة المسلسل في موسم دراما رمضان 2022، قبل أن يخرج من الموسم بشكل مفاجئ، لكنها قررت هذه المرة الترويج للعمل الذي سوف تعود من خلاله بعد غياب مع النجم هشام ماجد بالرغم من عدم التأكد من موعد طرحه الرسمي، إلا أنه تردد أنه من المقرر أن ينافس في موسم أفلام عبد الأضحى 2022.

ومن المعروف أن فيلم "تسليم أهالي" يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم وهشام ماجد كل من بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة، كما سيشهد الفيلم ظهور الراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف ضمن الأحداث، حيث إنها سبق وقد صورت مشاهدها قبل أن تمر بالأزمة الصحية التي أدت لوفاتها، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم قبل فترة ابتعادها هو مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي عرض في رمضان 2019، وقررت بعدها التوقف لفترة قبل أن تنشغل مع والديها ومرضهما ثم فترة وفاتهما التي ابتعدت بعدها لما يقرب من عام حتى عادت بالترويج لـ"تسليم أهالي"