الخميس 7 يوليو 2022 06:22 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تأكيدات وزارة السياحة والآثار على وصول جميع الخدمات على أكمل وجة لحجاج بيت الله الكريموزير الرياضة يستقبل الفوج الاخير من البعثة المصرية المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطملك البحرين يستقبل السفير المصريالتشكيل الرسمي للإسماعيلي أمام إنبي بكأس الرابطةرئيس الوزراء يتابع جهود التحضير لاستضافة مصر للدورة الـ27 لمؤتمر تغير المناخمحافظ الفيوم يوجه بزيادة منافذ بيع اللحوم وتكثيف الحملات لضبط الأسعارمحافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام بحد ادني 240 درجهمصر تفوز بالمركز الأول فى مسابقه تطوير الروبوتات (IEEE_YESIST12)وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيينالثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة والكتابة باللغة الكوريةاحتراماً لحقوق الملكية الفكرية .. الشركة الفرنسية تزيل رسومات محطة مترو كلية البناتإجراءات أمنية مكثفة لتحقيق الأمن والأمان على مستوى الجمهورية فى عيد الأضحى المبارك

بعد نشره رسالة رومانسية .. ياسمين عبدالعزيز تعود لمتابعة أحمد العوضي على انستجرام

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

شغلا ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الجمهور في الفترة الأخيرة، بسبب قصة خلافاتهما والتي تصاعدت بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي، ولكنها عادت لمتابعته على انستجرام اليوم، بعد نشره رسالة رومانسية إليها مؤخراً.


وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم إلى متابعة زوجها أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منها على تصالحها معه وعودتها إليه، بعد فترة من الحديث عن وجود خلاف بينهما، والذي تسبب في إلغائها متابعته على انستجرام وحذف بعض صورهما معاً، ولكن أحمد العوضي وجه إليها رسالة رومانسية لمصالحتها منذ أيام، قبل أن تؤكد ياسمين عبد العزيز انتهاء خلافهما بمتابعته من جديد.


واحتفل عدد من الفنانين بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومنهم الفنانة بدرية طلبة والتي نشرت على حسابها بفيسبوك رسالة قالت بها: "رسالة لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعية، ودا شئ صحى ماهو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين".


وشغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستجرام، وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..".


وتابع أحمد العوضي في رسالته: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي"، وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك"

موضوعات متعلقة