الخميس 18 أبريل 2024 03:21 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة بني سويف تعلن انطلاق اليوم الرياضي لكلية التمريض وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء جولد بيليون: جني الأرباح يحول دون صعود الذهب فوق 2400 دولار محافظ بني سويف يناقش آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن تحديد وتحصيل رسوم النظافة مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي رئيس الوزراء: الدولة بمختلف أجهزتها حريصة على إتاحة الدعم اللازم للمُصنعين والمصدرين المصريين اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد افتتاح المعرض السنوي لإدارة الخدمات والأنشطة بإدارة شرق المنصورة التعليمية وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024 الداخلية : ضبط مالك صيدلية لقيامه بالاتجار في العقاقير والاقراص المخدرة بقنا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 15 مليون جنيه

بعد نشره رسالة رومانسية .. ياسمين عبدالعزيز تعود لمتابعة أحمد العوضي على انستجرام

أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز

شغلا ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الجمهور في الفترة الأخيرة، بسبب قصة خلافاتهما والتي تصاعدت بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز متابعة أحمد العوضي، ولكنها عادت لمتابعته على انستجرام اليوم، بعد نشره رسالة رومانسية إليها مؤخراً.


وعادت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم إلى متابعة زوجها أحمد العوضي على حسابها بانستقرام، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منها على تصالحها معه وعودتها إليه، بعد فترة من الحديث عن وجود خلاف بينهما، والذي تسبب في إلغائها متابعته على انستجرام وحذف بعض صورهما معاً، ولكن أحمد العوضي وجه إليها رسالة رومانسية لمصالحتها منذ أيام، قبل أن تؤكد ياسمين عبد العزيز انتهاء خلافهما بمتابعته من جديد.


واحتفل عدد من الفنانين بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ومنهم الفنانة بدرية طلبة والتي نشرت على حسابها بفيسبوك رسالة قالت بها: "رسالة لبعض اللي يتعدو علي صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة والغاء المتابعة دا اكبر دليل علي ان حياتهم طبيعية، ودا شئ صحى ماهو معلش الحب زى الاكل لو مفيهوش توابل مش حيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير.. مبروك الصلح ياحلوين".


وشغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستجرام، وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..".


وتابع أحمد العوضي في رسالته: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي"، وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك"

موضوعات متعلقة