الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:56 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رسميآ الإتحاد الإفريقي يحدد ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا 2022

الإتحاد الإفريقي يحدد ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا
الإتحاد الإفريقي يحدد ملعب نهائي دوري أبطال افريقيا

قرر الإتحاد الإفريقي عبر صفحته الرسمية لدى موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن تحديد موعد المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام والملعب المستضيف لهذه البطولة .

وقد ذكرت عدة تفاصيل أن المباراة النهائية تكون بنظام المباراة الواحده ، لايعتمد على نظام المباراة ان تقوم ذهابآ وايابآ مثلما كان محدد من عامين وتظل هذه الطريقة معتاده منذ العاميين الماضيين .

وقد تلقى الإتحاد الافريقي لكرة القدم عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة توتال إنرجي لكرة القدم دوري الأبطال 2022 .

وبعد ذلك سحب الإتحاد السنغالي محاولته لإستضافة هذا النهائي وتبقى الموقف ان يكون ملعب النهائي من نصيب الأراضي المغربية للعام الثاني على التوالي بعد ان اقيم السنة الماضية .

وقرر الإتحاد الافريقي أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة توتال إنرجي دوري أبطال أفريقيا 2022. موعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022. هناك مناقشات جارية حاليًا داخل الإتحاد الافريقي للعودة إلى مباراة الذهاب والنهائي القديم ذهابًا وإيابًا لتحديد الفائز بدوري الأبطال ، بدلاً من نهائي مباراة الذهاب.

موضوعات متعلقة