الأربعاء 1 مايو 2024 05:06 مـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الفنان أحمد صادق يكشف تعرض أبطال مسلسل سوق العصر للإستبعاد عن الساحه الفنيه فى الذكرى الأولى للراحل مصطفى درويش أبطال مسلسل ”١٠٠ وش” يروون مواقف جمعهتم أمين غنيم قائما بأعمال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن ”ماريونيت”...طالبات كلية الإعلام ينشرن الوعي باضطرابات الطعام اليوم... بدء عرض فيلم السرب فى ١٠٢ دور عرض مجلس الوزراء يوافق على الطلب المقدم من كوفيكاب إيجيبت بشأن إقامة مشروع تصنيع الأسلاك الكهربائية رئيس الوزراء يوجه بدراسة احتياجات سوق العمل وعرض المقترحات فى الحوار الوطنى رئيس الوزراء يهنئ عمال مصر بعيدهم رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة عيد القيامة بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد

على حساب مروان الشوربجي

علي فرج يتأهل لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للأسكواش

تأهل المصري علي فرج المصنف الأول عالميًا لنصف نهائي بطولة الجونة الدولية للأسكواش بعد الفوز على مواطنه مروان الشوربجي، بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وجاءت نتيجة الأشواط الثلاثة كالتالي: 11-7 6-11 10-12 7-11.

وأكد عمرو منسي، مؤسس بطولة الجونةً، أنه سعيد بمستوي الثنائي في مباراة اليوم، والذي تؤكد مدي جودة اللاعبين المصريين في اللعبة.

جدير بالذكر أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، كما تعد واحدة من بطولات الاسكواش الثمانية الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

هذا وتتمتع مدينة الجونة بالبنية التحتية من مرافق وتجهيزات لإنجاح هذا الحدث وخروجه في أبهى صورة تناسب مكانة مصر عالمياً إيماناً بكونه حدثاً رياضياً وسياحياً مميزاً على خريطة البطولات العالمية، وهو ما ساهم في تطور بطولة الجونة الدولية للاسكواش ؛ وخلق حالة من التفاعل الفريد بين جميع رواد المدينة وهذه البطولة.

ويحمل لقب بطولة الجونة عن النسخة الماضية كل من نور الشربينى بطلة العالم والمصنفة الثانية عالميا لسيدات الاسكواش، ومحمد الشوربجى المصنف الثالث عالميا لرجال الاسكواش.

موضوعات متعلقة