أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:19 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات تضرر سيدة من شاب ضرب زوجها وسرق هاتفه في القاهرة الداخلية:كشف ملابسات التحرش بفتاة من قائد سيارة تابعة لأحد التطبيقات النقل الذكي وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل وحركة الزيارة به الهيئة السعودية للسياحة تطلق برنامج الصيف بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض خاص مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم في نسخته الثالثة عاجل .. البيت الأبيض : بايدن رفض طلب الجنائية الدولية إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وزير الري يشارك فى جلسة الحوار العابر للحدود ومتعدد القطاعات من أجل السلام والقدرة على الصمود وزير التربية والتعليم يهنئ الطلاب المصريين الفائزين فى مسابقة ”ISEF” العالمية رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة السويدي للتكنولوجيا ”بوليتكنك مصر” رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ ”سوميتومو” اليابانية بمدينة العاشر من رمضان نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب ما وراء الألم .. حملة توعوية بإعلام الشروق للتوعية بمرض الفيبروميالجيا ”التليف العضلي الليفي”

الأهلي يتعادل سلبياً أمام الجيش بالدوري المصري

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خطف طلائع الجيش نقطة ثمينة من أمام المارد الأحمر بتعادلة سلبيآ في لقاء غاب عنه التهديف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي المارد الأحمر من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن دفاعات فريق طلائع الجيش كانت بالمرصاد في جميع هذه الفرص .

تمكن فريق طلائع الجيش بعد صحوات فرص من النادي الأهلي ان يصل لمرمى محمد الشناوي بشكل متكرر من أجل تسجيل هدف هو الأخر ولكن فشل لعدم ترجمة الفرص لأهداف محققه ، وتألق دفاعات الأهلي .

وكانت أخطر فرصة خلال الشوط الأول كانت بأقدام الجنوب أفريقي بيرسي تاو وإنفرد بمرمى محمد بسام وتمكن من مراوغته ولكن سدد بطريقة خاطئة خارج المرمى .

شهد الشوط الأول خروج اللاعب عمرو السولية متأثرآ بالإصابة بالدقيقة الثالثة عشر من عمر اللقاء ادت هذه الإصابة خروجه من الملعب ونزول اللاعب حمدي فتحي بديلآ له .

ثم أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي وطلائع الجيش .

بدأ الشوط الثاني بضغط متواصل من قبل النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في جميع المحاولات التي اتت لهم .

أشرك بيتسو موسيماني كلامن طاهر محمد طاهر و محمد شريف وصلاح محسن واخرج كلامن حسام حسن و ياسر ابراهيم وبيرسي تاو .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية النباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

موضوعات متعلقة