الإثنين 29 أبريل 2024 12:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كمونة: قائمة المنتخب ”متوازنة”.. ودفاع الأهلي يفتقد بدر بانون

 بدر بانون
بدر بانون

يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن قائمة منتخب مصر لكرة القدم، تحت قيادة إيهاب جلال، بها توازن ومزيج بين الخبرات والشباب، مشيدًا بضم عناصر جديدة للمنتخب الوطني.

وقال كمونة في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، أتمنى مساندة الجماهير لمنتخب مصر، لأن ذلك يمنح اللاعبين دوافع إضافية لتحقيق الانتصارات، ونحتاج للتنظيم

وأضاف كمونة، تشكيل مصر أمام غينيا لن يختلف كثيرًا عن حقبة كيروش، قد يدخل عنصر أو اثنين من اللاعبين المميزين ومن المراكز الأخرى مثل أحمد عاطف.

وأكمل كمونة، قائمة إيهاب جلال متوازنة بين عناصر الخبرة والشباب وهذا شىء مميز في كرة القدم وسيفيد المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وانتقل كمونة للحديث عن هزيمة الأهلي أمام الوداد، مؤكدًا أنه كان هناك بعض الأخطاء الفنية في تشكيل الأهلي لمواجهة الفريق المغربي، وعلى رأسها عدم الدفع بـ"أفشة وشريف" من بداية المباراة.

وتعجب كمونة في ختام تصريحاته، من تدهور حالة دفاع النادي الأهلي في ظل وجود لاعبين لديها إمكانيات كبيرة لكنهم يعانوا من تراجع في مستوياتهم على حد وصفه، أمثال محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، مشددًا على تأثر الأهلي بغياب بدر بانون في بناء الهجمة.

موضوعات متعلقة