الإثنين 29 أبريل 2024 03:38 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وكيلة الشيوخ : الجمهورية الجديدة تضع التعليم في صدارة أولوياتها وزير الكهرباء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحى بكوم الضبع محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي مُفتي الجمهورية يتوجَّه إلى أذربيجان للمشاركة في اجتماع قادة الديانات نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج عصام الشماع محافظ الجيزة يسلم منح مالية لــ ٣٥ فتاه من اليتيمات المقبلات على الزواج وزير التجارة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى بتحقيق ٨ ميداليات في بطولة مراكش الدولية وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع شركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج بمحافظة المنوفية ”هواوي كلاود” تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي وفد عمال مصر يواصل مشاركته في مؤتمر العمل العربي ببغداد

بث مباشر : شاهد الآن مباراة بيراميدز أمام الصفاقسي التونسي في الكونفيدرالية

بيراميدز أمام الصفاقسي
بيراميدز أمام الصفاقسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، اليوم الأحد، نظيره الصفاقسي التونسي، على ملعب الأخير بتونس، ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، لحساب رابع جولات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى تجاوز عقبة الصفاقسي التونسي والتغلب عليه في ملعبه أو تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بشكل رسمي.

وتذاع مباراة بيراميدز والصفاقسي، عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث بطولة الكونفدرالية الإفريقية في المنطقة العربية.

شاهد بث مباشر الآن

وخاض فريق بيراميدز مرانًا وحيدًا في العاصمة التونسية، بعدما وصل أول أمس الجمعة، إلى مطار قرطاج، حيث خاض مرانه أمس على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

ويحتل فريق بيراميدز المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط.

وتضم مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية، كلًا من الصفاقسي التونسي وأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزمبي، فيما يطمح الفريق السماوي إلى خطف التأهل إلى الدور ربع النهائي للعام الثالث على التوالي.

يذكر أن السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، وحازم غيث قنصل السفارة المصرية، حرصا على استقبال بعثة بيراميدز بالمطار، ورحبا بالمهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي ورئيس البعثة.