أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 07:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ريال مدريد في ضيافة ڤياريال بالدوري الإسباني تشافي يعلن تشكيلة برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي رئيس هيئة الرعاية الصحية: 228 منشأة طبية معتمدة بمستويات الاعتماد المختلفة رئيس جامعة العريش يستكمل متابعة سير الامتحانات تشكيلة أرسنال لمواجهة إيفرتون في ختام البريميرليج المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني وتطلق هاكاثون WE-INNOVATE في نسخته الثانية وزير الداخلية الإيراني يكشف ما حدث لطائرة الرئيس؟ حادث هبوط اضطراري لطائرة الرئيس الإيراني في أذربيجان الشرقية هواوي تقدم استبدال البطاريات بضمان 180 يوم مقابل 300 جنيه مصري، قم بتنشيط هاتفك الذكي اليوم الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا لتطوير البنية التحتية الرقمية للبلاد

رئيس الشيوخ يلتقي رئيس مجلس النواب المغربي

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

التقى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ، راشيد الطالبى العلمى رئيس مجلس النواب المغربى بمقر مجلس النواب اليوم الخميس.
وفي بداية اللقاء رحب الطالبى بوفد مجلس الشيوخ المصرى ، مشددا على أهمية التواصل بين المجلسين استثمارا للعلاقات القوية بين كل من مصر والمغرب.
وطالب" العلمى" المستشار" عبد الرازق" بمساندة مصر للمغرب فى البرلمان الأفريقى ، واستجاب له على الفور رئيس الشيوخ ، معرباً عن مساندة مصر للمغرب على كافة المستويات قائلا" إن وجود مصر هو وجود للمغرب ووجود المغرب وجود لنا".
وأكد رئيس الشيوخ أهمية الدور الذى تقوم به مصر لإعادة العلاقات على الطريق السوى والقويم لكى تقاوم كل ما يحاك لها فى ضوء ما تمتاز به العلاقة من خصوصية فى كافة المجالات بين البلدين .
وأشار إلى العلاقة الوطيدة بين البلدين على مر التاريخ لافتا إلى المواقف التى ساندت فيها مصر المغرب و العكس فى العديد من المواقف التاريخية.

موضوعات متعلقة