الإثنين 29 أبريل 2024 11:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل ختام نموذج محاكاة وزارة المالية

رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل ختام نموذج محاكاة وزارة المالية 
رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل ختام نموذج محاكاة وزارة المالية 

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، حفل ختام نموذج محاكاة وزارة المالية الموسم الخامس، جاء ذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور معاذ الشاهد منسق النموذج، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، وسط حضور لافت من الطلاب المشاركين، وأعضاء هيئة التدريس.
وخلال كلمته، أكد الدكتور منصور حسن على أهمية تعميق الوعي بإنجازات الدولة المصرية وجهودها السياسية والاقتصادية على مستوى كافة القطاعات، والتي أصبحت لها صدى واضح ليس فقط على المستوى المحلي، بل على المستوى الإقليمي والدولي، مطالباً الكيانات الطلابية بضرورة العمل على إظهار جهود الدولة فى التنمية التي يشهدها الوطن، لما لها من دور أساسي في غرس قيم الولاء والانتماء للوطن وتحصين عقول الشباب.
وأشار رئيس الجامعة، أن النموذج يأتي ضمن الأنشطة الطلابية التي تستهدف تدريب الطلاب وتنمية قدراتهم من خلال مجموعة من الفعاليات المشتركة، ويهدف إلى التعريف بطبيعة عمل وزارة المالية ومؤسساتها المختلفة والمصالح التابعة لها، وتأهيل الشباب لسوق العمل من خلال إكسابهم مجموعة من المعارف التي تعمل على صقل مهاراتهم العلمية والعملية.
واختتمت فعاليات الحفل بتكريم الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على دعمة المستمر ورعاية للنموذج، وتكريم الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة، فضلاً عن تكريم الطلاب المتميزين.

موضوعات متعلقة