السبت 27 أبريل 2024 01:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البروج مصر تطرح مشروعاً جديداً خلال معرض مصر 2030 بدبى

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه


تعتزم شركة البروج مصر طرح مشروع عقارى جديد خلال مشاركتها فى فعاليات معرض مصر 2030، والذى ينطلق فى إمارة دبى يوم 18 فبراير المقبل.

وبحسب ماقاله المهندس محمد عاصى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر، إن المشاركة فى المعارض الخارجية أحد الآليات التسويقية الداعمة للخطة البيعية للشركة، بالإضافة إلى دورها في الوصول لعملاء جدد خارج مصر لديهم نية لشراء العقارات ولكن تنقصهم الفرصة للتعرف على الخيارات المتاحة وهو ما تحققه المعارض الخارجية.

وأضاف إيضا أن المعرض فرصة كذلك للتعريف بحجم المشروعات التى تنفذ فى مصر حاليًا والتسويق لمصر كوجهة للعملاء الباحثين عن عقار سواء مصريين عاملين بالخارج أو عملاء أجانب، وتسهم هذه المعارض فى التعريف بطبيعة المشروعات التى تنفذها الشركات المصرية، وحجم التنمية العمرانية التى تشهدها مصر حاليا.

أما وسيم عودة، مدير القطاع التجارى بالشركة،فقال إن شركة البروج مصر تشارك فى المعرض بمشروع جديد ستطلقه فى المعرض لأول مرة، كما يتم طرح وحدات جديدة بمشروع “sixty iconic”.

وأضاف أن مشروع “sixty iconic” التجارى الإدارى الفندقى يقع بالمنطقة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبارتفاع 180 مترا بإجمالى 50 طابقا، وآخر 10 أدوار مخصصة لنشاط فندقى تديره العلامة التجارية “موفنبيك” التابعة لمجموعة أكور العالمية، وتقدم الشركة أنظمة سداد للعملاء لفترات تصل إلى 10 سنوات، وعروضا بخصومات تصل إلى 10%.

وقال خالد عبد الرحمن، رئيس شركة الإتجاه الأول المنظمة للمعرض، إن تنظيم المعارض الخارجية فرصة للتعريف بالتنمية العمرانية الشاملة التى تنفذها مصر حاليا وقدرة الشركات العقارية المصرية على تقديم منتجات عقارية قادرة على المنافسة العالمية، مؤكدا الحرص على أن تضم قائمة الشركات المتواجدة بالمعرض أكبر قدر من التنوع.

وأشار إلى أن الشركات العقارية تقدم عروضا حصرية خلال فترة المعرض وهو ما يجعله فرصة للعملاء المقتنصين للفرص والباحثين عن عروض لا تتكرر، فضلا عن تقديم حزمة من المشروعات العقارية المتنوعة فى مكان واحد يمكن للعميل الاختيار من بينها بما يتناسب مع احتياجاته وقدراته الشرائية