السبت 4 مايو 2024 06:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات آمال ماهر تتألق فى حفلها بالسعودية وتوجه رسالة للجمهور” أنا محظوظة إني معاكم النهاردة ” الخطيب يهنئ «سيدات سلة الأهلي» ببطولة الكأس «سيدات سلة الأهلي» يتوجن بكأس مصر ” بداية ” حملة يطلقها طلاب اعلام الفرقة الرابعة بجامعة المنوفية لدعم المشروعات الصغيره والمتوسطة المتحدة تطلق مشروع ”ليالي مصر” لحفلات الربيع بمشاركة نجوم الوطن العربي ” مِشْكَاة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الآثار الإسلامية المصرية وزير الخارجية يتوجه إلى بانجول للمشاركة في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي تداول 37 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط رئيس شعبة الدواجن : مصر وتونس لديهما مقومات تؤهلهما لتطوير العلاقات الرئيس الكيني يأمر بإرجاء إعادة فتح المدارس بسبب الفيضانات محافظ المنوفية يتفقد مشتل المحافظة لمتابعة ألية العمل

الأهلي يكتسح فيوتشر برباعية نظيفة بالدوري المصري

إقتنص المارد الاحمر فوزآ عريضآ على نظيره فيوتشر بأربعة أهداف دون رد في لقاء شهد تألق النادي الأهلي طوال احداثه وكان اللقاء قائمآ على ملعب الاهلي وي بمدينة السلام ضمن منافسات بطولة الدوري .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف قوي يسهل عليهم مأمورية المباراة في بدايتها ولكن دفاعات فيوتشر كانت بالمرصاد لجميع فرص المارد الأحمر .

تلقى المارد الأحمر ضربتين خلال الشوط الاول على مستوى التشكيل بإصابة كلامن طاهر محمد طاهر واللاعب محمد هاني وخروجهم من الملعب ونزول كلامن احمد عبد القادر وكريم فؤاد .

لم يدم التعادل كثيرآ وتمكن المارد الأحمر من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة بالدقيقة الثالثة والعشرون من عمر اللقاء بعد تسديده رائعة اسكنت شباك جنش .

تمكن ايضآ اللاعب علي معلول من اضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد حصوله على ركلة جزاء بعد على عركلة حسام حسن داخل منطقة الجزاء معلنآ تعزيز الاهلي لنتيجته خلال هذه المباراة بالدقيقة الثانية والاربعون .

وقضى محمد مجدي أفشة على أمال فيوتشر في الشوط الأول بعد ان احرز الهدف الثالث للنادي الأهلي بالدقيقة الاولى من وقت بدل من ضائع ليعلن عن هدفه الثاني له في المباراة .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثة اهداف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بإجراء علي ماهر تبديل أول له في اللقاء على مستوى التشكيل بخروج اللاعب محمود شعبان ونزول اللاعب محمد رضا بوبو .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وتمكنوا من اضافة الهدف الرابع عن طريق البديل أحمد عبد القادر بالدقيقة التاسعة والخمسون من عمر اللقاء ليصعب مأمورية المباراة على فريق فيوتشر من اجل العوده في المباراة .

شهد الشوط الثاني تعرض اللاعب محمد عبد المنعم وخروجه من ملعب المباراة ونزول ياسر ابراهيم بديلآ له فيما خرج اللاعب محمد مجدي أفشة ونزول محمد فخري بالدقيقة السابعة والستون ، بجانب خروج حمدي فتحي ونزول اليو ديانج .

اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الاهلي بأربعة اهداف دون رد .

موضوعات متعلقة