الثلاثاء 7 مايو 2024 12:33 مـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد يهزم سوسيداد ويعزز القُرب من التتويج بالدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد  و سوسيداد
مباراة ريال مدريد و سوسيداد

إنتهت مُتعة الليله علي ملعب سباستيان بين فريقي ريال مدريد و ريال سوسيداد بفوز ريال مدريد بهدف دون رد بأقدام أردا جولر في الجولة الثالثه والثلاثين بالدوري الإسباني 2024/2023 ويقترب من حسم الليجا رقم 36 في تاريخه .

بدأت المُباراه بضغط كبير من الفريق الضيف ومداورة الكُره بين أقدام لاعبيه والإستحواز علي الملعب بأكمله بخطوره واضحه من لاعبي سوسيداد أجبرت لاعبي مدريد أن يُدافعوا بصلابه حتي قاموا بإبعاد الخطر عن مرماهم .

إستمرت الهيمنه من فريق الباسكي منذ بداية الدقائق وحتي أول نصف ساعه من اللقاء عاد عناصر الفريق الملكي السيطره علي مُجريات المُباراه حتي إستطاع التركي أردا جولر تسجيل أول أهداف اللقاء وأول أهداف فريقة وذلك عن طريق تصويبه سكنت شباك حارس سوسيداد ، ليستمر الوضع علي هذا المنوال حتي نهاية الشوط الأول .

مع إنطلاق صافرة الشوط الثاني بدأ الريال بقوة بتنظيم و تكتيك و تفاهم بين عناصره الهجوميه بقيادة جولر وچونيور الذي نزل بديلاً ، كما حاول لاعبي سوسيداد تحديد مرمي ريال مدريد في أكثر من كُره وتسديده عن طريق كوبو والمهاجم الأسباني أويارزابال ولكن تألق في التصدي لكل هذه المحاولات الحارس كيبا الذي منع إهتزاز شباكه وظل صامداً حتي آخر الدقائق من الشوط الثاني لتنتهي قمة الريال وسوسيداد بإحراز الفريق العاصمي لثلاث نقاط تُقربه من لقب الدوري الإسباني .