الخميس 18 أبريل 2024 08:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ركلات الترجيح حسمت موقعة الريال والسيتي وأعلنت تأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أول مصنع مصري للمعامل التعليمية لتطوير التعليم الفني في افريقيا والمنطقة العربية يشارك في ” إيديوتك إيجيبت” بايرن يتغلب على أرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس جامعة المنوفية يتابع المرضى من الأشقاء الفلسطينيين الجاري علاجهم بالمستشفيات الجامعية بمشاركة وزراء و 200 خبير تعليم فني وتدريب دوليين.. و”مبادرة إبدأ” الشباب والرياضة تتابع بطولة للكانوى والكياك بالمجرى المائى الدولى بنادى المعدية الرياضى بالبحيرة الجريدة الرسمية تنشر 6 قرارات للرئيس السيسي بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال لحسم بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال. معركة الحسم بين الأزرق مانشستر والأبيض الريال بالشامبيونز ليج بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي شوقي يطمئن من السفير المصري في الكونغو على ترتيبات الإقامة والانتقالات لبعثة الأهلي إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض

اليوم .. الأهلي يلاقي فيوتشر بالدوري المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف المارد الأحمر نظيره فيوتشر في لقاء هام وقوي يحمل طابع الإثارة والتشويق ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021/2022 حيث يقام اللقاء على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

يحمل هذا اللقاء طابع خاص وقوي لانه المحطة الثانية للمدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي ريكاردو سواريس وذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني ، فيريد اثبات نفسه والحفاظ على حظوظ الأهلي في هذه البطولة وخطف ثلاث نقاط مهمين .

ويقام اللقاء على ملعب الاهلي وي ، ويبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءآ بتوقيت القاهرة ، العاشرة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة ويذاع عبر قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري والمباشر لهذه البطولة .

وقد أعلن ريكاردو سواريس عن القائمة الرسمية لفريقة وهي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي . علي لطفي . مصطفى شوبير

خط الدفاع : علي معلول . ياسر ابراهيم . محمد عبد المنعم . محمد هاني .رامي ربيعة . كريم فؤاد . ايمن اشرف .

خط الوسط : عمرو السولية . حمدي فتحي . محمد مجدي أفشة . اليو ديانج . عبد القادر . فخري . زياد طارق . طاهر محمد طاهر

خط الهجوم : صلاح محسن . محمد شريف . حسام حسن

موضوعات متعلقة