الجمعة 3 مايو 2024 09:59 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية

”دنيا سمير غانم” تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع زوجها

صورة من الإجتماع
صورة من الإجتماع

كثفت دنيا سمير غانم ظهورها في الفترة الأخيرة وذلك بعد فترة طويلة من الابتعاد عن المناسبات والأحداث الفنية والرسمية بسبب حدادها على والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.
خطفت دنيا سمير غانم الأنظار بصورة جديدة قامت بنشرها على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" حيث ظهرت الفنانة المصرية مع زوجها الإعلامي رامي رضوان ومجموعة من أصدقائهما من بينهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز وزوجته آن الرفاعي التي نادرا ما تظهر إلا في بعض المناسبات المحدودة لكنها ظهرت مع زوجها أثناء جلسة جمعتهما مع الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها.
كما ظهرت في الصورة مصممة الأزياء المصرية مريم مجدي عبدالغني، ومحمد السبكي نجل المنتج أحمد السبكي، ولم تعلق دنيا سمير غانم أو تكشف عن سبب المناسبة التي جمعتهما لكن البعض اعتبر أن الفنانة المصرية عادت بذلك إلى جلسات العمل ومقابلة أصدقائها بعد فترة طويلة من الحداد.
ظهرت دنيا سمير غانم في الأيام الماضية في أكثر من حدث رسمي كان آخره حفل اليونيسيف في القاهرة، التي احتفلت بتجديد تعاقدها كسفيرة للنوايا الحسنة مع اليونيسيف، ونشرت دنيا سمير غانم رسالة عبر حسابها على "انستجرام" تعليقاً على الصور التي ظهرت بها في حفل اليونيسيف فكتبت:" سعيدة جدا بتجديد عقدي كسفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف، وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها ونوفر لهم كل الأمان والحب والراحة لإنهم اتخلقوا عشان يكونوا سعداء.. وبتمني اننا نقدر نساعد أطفالنا في تحقيق أحلامهم".

كما شاركت دنيا سمير غانم في احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة والتي أقيمت في مصر خلال هذا الشهر، وأدت مجموعة من الأغاني وذلك في أول عودة لها للغناء بعد رحيل والديها.

موضوعات متعلقة