الجمعة 29 مارس 2024 05:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نائب النوبة: الإصابة بـ”كورونا” ليست عارا.. ومسح وتطهير لعدد من القرى

متابعة_منى عبد الفتاح
أكد ياسين عبدالصبور نائب دائرة نصر النوبة بأسوان، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا للحفاظ على صحة المواطنين بتوجيهاته الرشيدة وقراراته الحكيمة التي تؤكد حرصه على أمن وسلامة الجميع.
وأشار عبد الصبور، في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن القرارات الحكومية التي اتخذت أكبر دليل بعدم تواني الدولة في تقديم كل ما بوسعها لعدم تفاقم الأوضاع بالنسبة لفيروس كورونا مثل الدول الأوروبية، مناشدا جموع الأهالي والمواطنين بقرى النوبة وأسوان عامة بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، فضلا عن توخي الحذر في التعاملات مع اتباع سبل الوقاية.
وكشف نائب النوبة، أنه أجرى اتصالات موسعة مع مسئولي مديرية الصحة بالمحافظة وأطباء الطب الوقائي، للبدء في أعمال مسح وتطهير بعض المناطق والقرى التي شهدت ظهور حالات إيجابية لفيروس كورونا.
وطالب النائب ياسين عبدالصبور، الأهالي بالتحلي بالهدوء وعدم الذعر من ظهور في حالات إيجابية مصابة بفيروس "كورونا"، لافتا إلى أن الإصابة بالفيروس تضرب كافة دول العالم أجمع دون تفرقة أو تمييز .. مشيرا إلى أن الإصابة بالمرض ليست عيبا ولا عارا تؤثر بالسلب على المصابين وذويهم، لافتا إلى أن مصر بمنظومتها الصحية تسير على الطريق المعتدل بل إنها تملك الأفضلية في المؤشرات الإيجابية للخروج من تلك الأزمة بشكل آمن بشرط وعى والتزام المواطنين.