الجمعة 19 أبريل 2024 08:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

عضو مجلس النواب شرين فراج تتماثل للشفاء من إصابتها بفيروس كورونا

متابعة- منى عبد الفتاح
تماثلت عضو مجلس النواب الدكتورة شرين فراج إلى الشفاء من إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) وغادرت المستشفي وعادت إلى منزلها اليوم الجمعة.
وأكد الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزي - في تصريح مساء اليوم الجمعة - إن عضو مجلس النواب شرين فراج تعافت وعادت إلى منزلها.
ومن جانبه، قال النائب مصطفى بكري إن د. شرين فراج تعافت تمامًا من المرض وعادت إلى منزلها، وقد تحدثت معها منذ قليل وكانت سعيدة للغاية وتشكر الجميع.
وأضاف: أن أسرة النائب بخير.. معربًا عن الشكر لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال; وكذلك الأمين العام للمجلس المستشار محمود فوزي; اللذين كانا يتابعان د. شرين فراج للاطمئنان وتقديم كل التسهيلات اللازمة.