google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:52 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الوادي الجديد تترأس لجنة اختيار المتقدمين لشغل عدد من الوظائف القيادية بالمحافظة حكم نهائي لصالح الزمالك بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية 2024 أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي ميسي يقود الارجنتين للفوز على النمسا بهدفه الـ 18 في كأس العالم المسلماني في الحفل اليوناني بماسبيرو : الموسيقي الفرعونيّة خطفت الألباب ورسالتنا الخير والجمال والسلام أبو الغيط يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الدورة العادية المستأنفة (165) تنفيذ حكم الإعدام في نورهان قاتلة والدتها ببورسعيد مجلس الجامعة يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية ميسي يصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم ”أصل الأنواع”..قراءة نقدية إبراهيم حسن يكشف موعد عودة منتخب مصر إلى ”سبوكين”

أكاديمية السادات للعلوم الإدارية تكرم الخريجين الوافدين المتفوقين بحضور محافظ القاهرة والملحق الثقافي السعودي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، نظمت أكاديمية السادات للعلوم الإدارية حفل تكريم الخريجين من الطلاب الدارسين الوافدين المتفوقين بكلية العلوم الإدارية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم حماد رئيس الأكاديمية، والسفير الدكتور منصور بن زيد الحثلان الملحق الثقافي السعودي لدى جمهورية مصر العربية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومجلس الأكاديمية.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة خلال كلمته أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتعزيز أواصر التعاون والتواصل مع الدول الشقيقة من خلال التعليم والثقافة، مشيدًا بالمستوى العلمي المتميز الذي حققه الطلاب المكرمون، والذي يعكس جودة البرامج التعليمية والأكاديمية التي تقدمها أكاديمية السادات للعلوم الإدارية.

من جانبه، أعرب الأستاذ الدكتور محمد صالح هاشم حماد رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية عن فخره واعتزازه بالطلاب الخريجين، مؤكدًا أن الأكاديمية تواصل رسالتها في إعداد كوادر علمية وإدارية متميزة من مختلف الدول العربية، وتوفير بيئة تعليمية وبحثية متطورة تدعم التميز والإبداع، وتسهم في بناء قيادات قادرة على مواجهة تحديات المستقبل وخدمة مجتمعاتها.

وأعرب السفير الدكتور منصور بن زيد الحثلان الملحق الثقافي السعودي عن سعادته بتخريج دفعات جديدة من طلاب الماجستير والدكتوراه السعوديين من أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، مشيدًا بالمستوى الأكاديمي المتميز الذي تقدمه الأكاديمية، ودورها في دعم مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب السعوديين الدارسين في مصر.

كما أكد اللواء أيمن الجيار مدير عام الأمن بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية على مستوى الجمهورية رضاه عن مستوى الطلاب وانضباطهم والتزامهم طوال فترة الدراسة، مشيرًا إلى أن ما لمسه من وعي ومسؤولية يعكس المستوى الحضاري والعلمي المتميز للدارسين بالأكاديمية.

وفي ختام الحفل، تم تسليم شهادات التكريم للطلاب المتفوقين، وسط أجواء احتفالية عكست عمق العلاقات الأخوية بين الشعوب العربية، وأكدت مكانة أكاديمية السادات للعلوم الإدارية كصرح أكاديمي رائد في إعداد وتأهيل الكوادر العلمية والإدارية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0