إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل
أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، أن الجهات الأمنية رفضت طلب إقامة المنتخب في مدينة سياتل كما كان مقررا بعد مباراة نيوزيلندا في كأس العالم، وبالتالي ستعود بعثة المنتخب إلى مدينة سبوكين.
وأضاف إبراهيم حسن أن المنتخب كان يرغب في السفر مباشرة إلى سياتل حفاظا على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، استعدادا لمباراة إيران يوم 26 يونيو،
لكن بعد موقف الأمن ستعود بعثة منتخب مصر إلى سبوكين
الجدير بالذكر ان المنتخب المصري حقق فوز عريض على نيوزيلندا بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات التابع لكأس العالم 2026














