أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:32 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

تشكيلة البرتغال الرسمية ضد چورچيا ببطولة اليورو 2024

أعلن روبيرتو مارتينيز مُدرب منتخب البرتغال عن التشكيله التي سيلعب بها لقاء الليله ضد نظيره مُنتخب چورچيا وذلك ضمن مُنافسات دور المجموعات ببطولة اليورو 2024.

كما سيُلعب اللقاء في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره والحادية عشر مساءً بتوقيت مكه المُكرمه و سيحتضن اللقاء ملعب فيلتنس أرينا ، ستنقل المُباراة باقة قنوات بين سبورت الرياضية وبتعليق عصام الشوالي .

والتشكيله كالأتي :

حراسة المرمي : دييجو كوستا

خط الدفاع : دانييلو بيريرا ، انتونيو سيلفا ، إيناسيو ، دالوت

خط الوسط : بالينها ، جواو نيفيز ، كونسيساو

خط الهجوم : بيدرو نيتو ، كريستيانو رونالدو ، جواو فيليكس