أنباء اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 03:19 صـ 8 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ويليامز أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي اليورو بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة فريق الزمالك غدا عاجل : أسبانيا تتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها بعد الفوز على إنجلترا بهدفين الموسيقار هاني فرحات يعتذر عن رئاسة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية أسرة محمود عزت العلايلي تعلن موعد ومكان العزاء منتخب مصر الأولمبي يتعادل وديا مع أوكرانيا 1/1 استعدادا لأولمبياد باريس2024 محافظة الجيزة تعقد ندوة للتعريف بأهداف المبادرة الوطنية الثالثة للمشروعات الخضراء الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو شأن إستغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام قائد سيارة بأداء حركات إستعراضية بالشرقية الداخلية : لا صحة لمقطع فيديو تم تداوله حول جريمة قتل بالقليوبية الحكم على لاعب السابق باتريس إيفرا بالسجن 12 شهرا تشكيلة المباراة النهائية لبطولة اليورو 2024 بين منتخبي إسبانيا و إنجلترا

ديوجو كوستا حارس البرتغال: الحدس ورا تألقي في ركلات الترجيح

حارس منتخب البرتغال
حارس منتخب البرتغال

ظهر حارس مرمى المنتخب البرتغالي ديوجو كوستا في تصريحات صحفية بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح ، حيث نجح في التصدي لثلاثة ركلات جزاء لتلاقي البرتغال فرنسا في دور الثمانية.

وقال كوستا :نعم، كانت مباراة متقاربة للغاية ضد فريق ضحى بحياته للدفاع وقد فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية. من جهتي، هذه هي أصعب المباريات حيث أننا دائما نقضي وقتا طويلاً دون لمس الكرة وأنا ركزت فقط على التأكد من أن هناك فرصة لمعرفة كيفية الاستفادة منها وأنفقت كل طاقتي على ذلك.

وزاد: إنها أفضل ليلة لي، إنه حافز إضافي من جهتي، لن أفتقر إلى العمل أبدًا، في الواقع أنا أقتل نفسي بالعمل والإيمان بنفسي، أشكر عائلتي التي هي سندي. نعم، هذا صحيح، لقد كانت المباراة التي تمكنت فيها من مساعدة فريقي أكثر وهذا ما أركز عليه.

وحول تصديه لركلات الترجيح الثلاثة التي سددها لاعبو سلوفينيا:" في هذه المباراة اتبعت حدسي وأنا سعيد جدًا لمساعدة الفريق .

وأتم: مواجهة فرنسا في ربع النهائي؟ مهما كان الأمر، نحن جاهزون. دعونا نذهب مع كل شيء ، وأضاف: أنا سعيد جدًا، قبل كل شيء، بمساعدة الفريق وإهداء هذه المباراة لعائلتي التي تدعمني