أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 01:09 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن قرار كروس و موقف تشواميني من نهائي الأبطال.

كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد بيتيس في ختام الدوري الإسباني.

وقال المدرب: هذه المباراة تحضيراً لنهائي دوري الأبطال، عملنا بشكل جيد هذا الأسبوع، نريد إنهاء الموسم بشكل جيد، إنه موسم رائع، لقد قمنا بعمل جيد في الدوري من البداية إلى النهاية.

وأضاف: غداً هو يوم وداع أسطورة نادينا توني كروس، يتعين على اللاعبين المخضرمين والأساطير أن يختاروا مصيرهم. لقد اتخذ توني هذا القرار ويجب احترامه. علينا أن نقول وداعاً له بأفضل ما نستطيع.

وزاد: أنا أحترم قرار كروس، فهو قرار رجل حقيقي. يكاد يكون من المستحيل استبدال شخص مثله، لكن هذا الفريق لديه موارد من الشباب لتحمل المسؤولية واتباع المسار المحدد في السنوات العشر القادمة. كل عام يفقد بعض القطع، لكنه لا يفقد الأجواء والسلوك والالتزام.

وأكمل: أنا مقتنع بقرار كروس. قول وداعًا بهذا الشكل سيكون أمرًا مثالياً، ثم يجب أن تكون لديك الشجاعة للقيام بذلك، وأنا أكن احترامًا كبيرًا لما فعله، لقد فاز هذا الجيل بالكثير من الألقاب وأعتقد أنه سيستمر في تحقيق المزيد.

وتم سؤاله عن ماريو مارتن ذو العشرين عام.

حيث قال : ماريو مارتن إنه يتطور بشكل جيد للغاية، ويمكنه أن يكون في الفريق دون مشكلة، ويتمتع بالجودة والسلوك الجيد. هو، مثل اللاعبين الشباب الآخرين، يمكنه التفكير بأنه يستطيع التواجد مع الفريق الأول.

واستطرد هل يريد مشاركة كليان مبابي مع فرنسا في الأولمبياد فكان رده :

أنا لا أدخل في هذه القضايا، أحب الأولمبياد ، وإذا كان بوسعي المشاهدة فسأُتابع الفرق الإيطالية في هذه المسابقة.

واستدرك: ناتشو لم يقرر مستقبله بعد، نحن ننتظر، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا . بعد نهاية الموسم سيكون قادراً على اختيار ما يريد القيام به في الموسم المقبل. الآن فكرته هي محاولة الفوز بالنهائي.

وأخيراً سيكون تشواميني خارج نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولكن سيكون جاهزاً لخوض اليورو.