أنباء اليوم
الإثنين 17 يونيو 2024 01:48 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أرسنال يفشل في الفوز بالبريميرليج رغم الانتصار علي إيفرتون بثنائية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استطاع نادي أرسنال تحقيق الفوز علي ضيفه نادي إيفرتون بهدفين لهدف واحد ضمن منافسات الجولة الثامنة و الثلاثين من البريميرليج ، لكن علي الجانب الآخر فاز مانشستر سيتي بمباراته ضد ويست هام و نجح في الظفر بلقب الدوري للمرة الرابعة توالياً.

ابتدأ اللقاء بسيطرة من جانب نادي أرسنال لكن دون وجود لأي فرص حقيقية علي المرمي ، حاول جابريال مارتينيلي افتتح التهديف لكن تصدي لتسديدته الحارس الإنجليزي جوردين بيكفورد.

من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الأربعين قص شريط الأهداف السنغالي ادريسا جان بعد تسديدة و اصطدمت برأس ديكلان رايس و تتحول داخل الشباك لتصبح النتيجة هدف لصفر لصالح إيفرتون.

لم يمر كثيراً علي هذا التقدم للضيوف إلا أن نجح الياباني تومايوسو في تعديل النتيجة لصالح الجانرز و لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لم يكن هناك أي خطورة حقيقية علي المرمي من جانب الفريقين سواء تسديدة مارتن اوديجارد في الدقيقة الثانية و السبعين و الذي استطاع التصدي لها بيكفورد.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء نجح كاي هافيرتز تسجيل الهدف الثاني لأرسنال بعد صناعة مميزة من اوديجارد و انتهت المباراة بفوز الجانرز أرسنال بهدفين لهدف ، لكن هذا الفوز لم يكن كافياً للفوز بالبريميرليج لأن علي الجانب الآخر نجح مانشستر سيتي في الانتصار علي نادي ويست هام و حسم اللقب.