أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:57 صـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أبرز ما قاله تشافي هيرنانديز بعد الفوز علي ألميريا بثنائية نظيفة

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة إلي وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ألميريا الذي انتهت بفوز كتالوني بثنائية دون مقابل ضمن منافسات الجولة السادسة و الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

حيث قال زرقاء اليمامة عن مسجل هدفي الليلة فيرمين لوبيز:

أرى أنه جاهز وناضج للمنافسة ، اراه لاعب هنا لعدة سنوات ، ‏و أضاف أن فيرمين يمنحنا الطاقة والحيوية، هو هداف أنا سعيد جدًا به ، هذا هو المستقبل ، لاعبي المدرسة مهمين جدًا، إنه يمنحنا الحيوية ويسعدني أن الشباب يصنعون الفارق بالفعل على الرغم من قصر أعمارهم.

وكما عبر عن حماسه بعد التجديد لمدة عام إضافي و تدريب برشلونة لموسم آخر ‏:

تشافي: بالتأكيد لدي الكثير من الحماس والرغبة الكبيرة في بدء فترة التحضير للموسم. نحن نخطط للموسم القادم مع ديكو، وأراه كفرصة. لدي الحماس وما زلت أشعر بالشرف لكوني في النادي الذي أعتبره الأفضل في العالم، وهو برشلونة، مع كل الطموح للفوز بالألقاب، وهو الهدف الرئيسي لهذا النادي

قلت فقط بالأمس أن الوضع الاقتصادي للنادي ليس في أفضل حالاته، لكننا نعمل جميعًا على تحسينه وللحصول على الفرصة لتعزيز الفريق في الموسم المقبل. أعتقد أن هذا لا يغير أي شيء على الإطلاق، أفهم الضجة، أفهم أن هناك دائمًا ضجيجًا حول برشلونة، لكنني هادئ، ومع الكثير من الحماس، هذا ما أقوله للرئيس وديكو، الذين أعتبرهم الأشخاص الأكثر أهمية في هذا المشروع.

و تكلم أيضا عن الوضع الاقتصادي الغير جيد للنادي الكتالوني:

أعتقد أن الوضع الاقتصادي ليس الأفضل. نحاول جميعاً العمل معاً مع النادي لنكون في أفضل وضع ممكن حتى نتمكن من تعزيز انفسنا الموسم المقبل. من هنا سنقاتل وبكل الحماس في العالم الموسم المقبل للحصول على الألقاب. هذا هو هدف برشلونة، وهذا لا يغير شيء.

وفي نهاية المقابلة تم سؤاله إذ كان هو من يستحق تدريب برشلونة العام القادم و هل يتلقي الدعم الكافي للإستمرار

من جانب الإدارة :

قال تشافي : لا، لم يخبرني أحد بأنني لا أستحق الاستمرار. الطاقم متحمس للغاية، لديهم رغبة كبيرة. نحن ننقل لهم أهمية إعطاء اللاعبين فرصة ثانية. نحن نحقق النقاط الآن لنلعب في العام القادم في منافسة أخرى، وهي كأس السوبر. لدي الكثير من الحماس والرغبة في بدء الموسم القادم، لدي رغبة في المنافسة، في القتال. في أن يفوز برشلونة بالألقاب مرة أخرى، كما فعلنا العام الماضي.

هذا العام لم ننافس بشكل جيد للفوز بالألقاب لكننا كنا قريبين. لذلك أفهم الضجيج، ولكن إذا سألتني ، فأنا متحمس للغاية. لدي الكثير من الرغبة، الكثير من الحماس، الكثير من الطموح.

أعتقد أننا نخطط مع ديكو ومع الرئيس للموسم القادم، ولكن لا يمكنني السيطرة على الأمور الأخرى ، ولكن يمكنني أن أقول لك أن الطاقم، الناس الذين سيستمرون معنا العام القادم، لديهم كل الطموح والحماس، هذا كل شيء.