أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 05:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية عاجل ..الزمالك يفوز على نهضة بركان ..و يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه برشلونة يفوز على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة بالدوري الإسباني خامنئي يدعو الإيرانيين لـ”عدم القلق على البلاد” بعد حادث مروحية رئيسي عاجل . .الهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على مروحية الرئيس

إليسا تطرح ألبومها الجديد وتتصدر التريند العالمي خلال ساعات من طرحه

إليسا
إليسا

طرحت النجمه اللبنانية "اليسا" ألبومها الجديد والمنتظر "أنا سكتين" بشكل مفاجيء، وذلك بدون إعلان مسبق وبعد فترة طويلة من الانتظار، وتصدرت إليسا التريند بسبب التفاعل الكبير من الجمهور مع ألبومها الجديد.

وبعد مفاجأتها غير المتوقعة أمس بطرح أغاني ألبومها الجديد "أنا سكتين" كاملة على منصات الاستماع، تصدرت إليسا مواقع التواصل بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع أغاني ألبومها الجديد، وكذلك بسبب مفاجأتها بطرح الألبوم بدون إعلان مسبق وبعد فترة طويلة من الانتظار، وتصدرت إليسا التريند العالمي على موقع "إكس" بسبب هذا التفاعل الكبير من الجمهور، حيث تصدر إسمها قوائم الأكثر تفاعلاً في العديد من الدول العربية بجانب الترند العالمي.

واحتفلت شركة "روتانا"، التي تتولى توزيع الألبوم، بهذه الأصداء الواسعة لألبوم إليسا الجديد "أنا سكتين"، ونشرت بياناً عبر حساب الشركة بمنصة "إكس" وذكرت: "تصدرت ملكة الإحساس إليسا بهاشتاق ألبومها الجديد "اليسا انا سكتين" على منصة X الترند عالميًا خلال الساعات الأولى من صدور الألبوم، والذي جاء مفاجأة و"بدون سابق إنذار" لجماهيرها.. ألبوم أنا سكتين يُعد التجربة الإنتاجية الأولى لإليسا وبتوزيع من روتانا للموسيقي ويتضمن 12 أغنية، مع نخبة من الشعراء والموسيقيين، من مصر ولبنان والعالم العربي".

وتلقت النجمة إليسا أيضاً العديد من رسائل التهاني من النجوم بعد طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين"، وعلى رأسهم النجمة هيفاء وهبي، والتي حرصت على الاحتفال مبكراً مع صديقتها إليسا بطرح الألبوم، ونشرت رسالة إليها عبر حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "نعم نعم الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، مبروك يا حبيبتي إليسا في ألبومك الجديد.. نجمة ساطعة وروح جميلة حقًا.. أتمنى لك كل النجاح الذي تستحقيه"، وردت إليسا على رسالة هيفاء وهبي وقالت: "الكثير من الحب لك يا جميلتي، هيفاء وهبي، طاقتك ومشاعرك الطيبة وإيجابيتك معدية.. في انتظار أن تخبريني ما هي الأغنية المفضلة لديك".

ووجه العديد من الفنانين رسائل دعم وتهنئة إلى الفنانة إليسا بعد طرح ألبومها الجديد، وعلى رأسهم الفنان رامي جمال، والذي نشر تغريدة قال بها: "مبروك لاختي الغالية وملكة الاحساس ألبومك الجديد"، وكذلك الملحن عزيز الشافعي، المشارك بعدة أغاني في الألبوم، والذي قال: "مبروك علينا وعلى كل حبايبك يا قمر البومك الرائع الجميل كالعادة وحمدالله على السلامة، يارب دايما ممتعانا بصوتك وجمالك واحساسك وفنك الراقي"، وكذلك الملحن محمد رحيم والذي قال في رسالته: "ألوسة الالبوم نزل الف الف مبروك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي ان شاء الله يكسر الدنيا كالعادة ويحقق نجاح ساحق وان شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه اكتر من التانية"، بالإضافة إلى الملحن محمود خيامي، والذي هنأ إليسا قائلاً: "الصديقة الغالية الفنانة الكبيرة إليسا مليون مبروك علي صدور ألبومك كنتي واحشانا قوي قوي وبالنجاح يارب والتوفيق".

وفاجأت النجمة إليسا الجمهور أمس بنشر فيديو عبر حسابها بانستقرام، أعلنت به عن طرح ألبومها الجديد "أنا سكتين" بطريقة مختلفة، حيث أرفقت في الفيديو عشرات التعليقات من الجمهور حول موعد طرح ألبومها الجديد، وكذلك أرفقت في الفيديو عدة تصريحات لها من البرامج في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت بها وهي تتحدث عن المواعيد المتوقعة للألبوم الجديد، حيث مر الألبوم بعدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، قبل أن تفاجيء الجمهور بطرح الألبوم الجديد بدون إعلان مسبق، وهي المفاجأة غير المتوقعة منها