الخميس 28 مارس 2024 06:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

أغنية «يمكن خير» لـ رامى صبرى تتصدر التريند العالمي

أغنية «يمكن خير» لـ رامى صبرى تتصدر التريند العالمي
أغنية «يمكن خير» لـ رامى صبرى تتصدر التريند العالمي

إحتفل المطرب رامي صبري بنجاح أغنيته "يمكن خير"، وتصدرها قائمة الأكثر طلبا في جميع الدول العربية على المتاجر الموسيقية، مؤكدا أن رواج العمل يؤكد أن الفن بخير، وأن المواهب الشابة كثيرة وتحتاج لدعم ووعي فني.

ونشر رامي صبري مقطع فيديو للمواهب الشابة وهي تغني يمكن خير، وعلق عليه عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قائلًا: انتشار ونجاح كبير لأغنية يمكن خير بين أصوات مصرية محترمة بيأكد إن الفن بخير وإن فيه أصوات كتيرة في مصر محتاجة لدعم ووعي فني من صناع الموسيقي في مصر..الحاجة الحلوة لازم تنجح، يمكن خير رقم واحد في جميع الدول العربية علي المتاجر الموسيقية.
وأعلن رامي صبري احتلال "يمكن خير" صدارة الترند ومحركات البحث على جميع المتاجر الإلكترونية في مصر وجميع الوطن العربي، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، «تتصدر اغنية يمكن خير جميع المتاجر الالكترونية رقم واحد في مصر وترند في جميع الدول العربيه».

وسبق وأن تصدرت أغنية يمكن خير لـ رامي صبري، تريند رقم واحد على موقع يوتيوب، وذلك في 24 ساعة فقط، كما اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة، واحتفل رامي صبري بهذا النجاح من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كتب: الحمدلله في التريند العالمي وفي جميع دول العالم العربي.

وتقول كلمات أغنية يمكن خير: ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب..... يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه.... ولا وقته اننا نتحاسب.

يذكر أن آخر أعمال رامي صبري ألبوم "معايا هتبدع" ويحتوي على 8 أغنيات متنوعة، هي: "معايا هتبدع"، "يمكن خير"، "لما بيوحشني"، "احنا في حتة تانية"، "إنت الأصل"، و"بتفتكرني ساعات"، و"حبينا"، و"فاكر نفسك هدية".، والأغنية من كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس، وماستر طارق توكل.