الخميس 28 مارس 2024 06:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

إليسا تعلن عدم إتمام عقدها مع روتانا

كشفت الفنانة إليسا أنها لم تتمكن من اكمال التعاقد مع شركة "روتانا"، وذلك لأسباب وتفاصيل وصفتها بـ " الصغيرة" دون الافصاح عنها.

واعتبرت إليسا أن شركة " روتانا" بمثابة عائلتها، حتى في ظل وجود اختلاف بينهما في وجهات النظر.

وكتبت إليسا منشوراً لها عبر صفحتها الرسمية على " تويتر"... تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل اي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة ، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي".

بدأت أزمة إليسا منذ حذف جميع الإعلانات الخاصة بأغنية "بتمايل على الـ Beat"، التي كان من المقرر طرحها في عيد الفطر وهو ما أثار حالة من الجدل حول العلاقة بينها وبين شركة روتانا.

يذكر أن، إليسا واجهت عدة أزمات، منذ إعلانها عن تولي شركتها الخاصة "إي ريكوردز"، إنتاج الألبوم الذي يعد رقم 13 في مسيرتها الفنية، والذي يأتي بعد 3 سنوات من طرح ألبومها " صاحبة رأي".

إليسا، دخلت في نزاع قضائي مع شركة "وتري"، التي كانت قد تعاقدت معها على توزيع الألبوم، و أقامت ايضا دعوى قضائية ضد الفنان والملحن زياد برجي، بسبب أغنية "أنا وبس"، عقب طرحه أغنية لها نفس اللحن، تحت عنوان " وبطير".