الجمعة 3 مايو 2024 11:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بيلينجهام .. يضرب برشلونة بآخر الدقائق ويُعلن فوز ريال مدريد بالكلاسيكو

إستطاع ريال مدريد علي أرضه و وسط جمهوره أن يقتنص فوزاً مُثيراً مُحققاً ثلاث نقاط جديده له هذا الموسم تُقربه من اللقب ال 36 وذلك بعد الفوز علي فريق برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين في إطار الجوله ال 32 من بطولة الدوري الإسباني .

بدأت المُباراه بإستحواز الفريق الأبيض الملكي علي الكُره مُنذ إنطلاق الصافره ومداورة التمريرات القصيرة والطويلة بين أقدام لاعبيه وسط هدوء تام من عناصر الفريق الضيف ، لينتفض فريق برشلونه وينجح في مُباغتة حارس ريال مدريد برأسية المُدافع كريستنسن الذي يُسجل أول أهداف فريق برشلونه .

حاول الريال في أكثر من كُره أن يُسجل هدفاً ولكن تصدي لكل المحاولات الحارس شتيغن مُبعداً الخطر عن مرماه وحتي الدقيقه 18 نجح فينيسوس جونيور بإحراز هدف التعادل من علامة الجزاء ليستمر الحال حتي إنتهاء الشوط الأول بنتيجة 1/1.

بدأ الشوط الثاني بقوه كبيره من طرف أصحاب الأرض وبنفس قوة الشوط الأول حتي إستفاق عناصر الفريق الكتالوني لينجح اللاعب فيرمن لوبيز أن يُسجل الهدف الثاني لبرشلونه وذلك في مطلع الدقيقه ال 70 ، لم يهدأ المرينجي في تسجيل هدف التعادل ونجح في ذلك بالفعل عن طريق لوكاس فاسكيز بعرضية رائعه من البرازيلي جونيور أنهاها الإسباني لوكاس فاسكيز في شباك الألماني تير شتيغن .

إستمر اللقاء علي هذا المنوال وحتي الدقيقة 90 أطلق جود بيلينجهام قذيفه صاروخيه كانت بمثابة رصاصة الرحمه في قلب برشلونه ليُخلص المُباراه من عناء التعادل ويُعلن ريال مدريد بطلاً لموقعة الكلاسيكو بإنتصار جديد يُقربه من التتويج بالليجا رقم 36 في تاريخ النادي الملكي .