أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة

برشلونة يفوز علي قادش بهدف نظيف في الدوري الإسباني

استطاع نادي برشلونة تحقيق الفوز علي مضيفه قادش بهدف نظيف عن طريق جواو فيليكس كانت المباراة ضمن منافسات الجولة الواحدة و الثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بضغط من جانب برشلونة لإحراز أولي الأهداف لكن تصديت دفاعات قادش لهجمات الفريق الضيف ، لكن نجح جواو فيليكس في الدقيقة السابعة و الثلاثين من عمر اللقاء إحراز هدف التقدم لبرشلونة.

تحصل كل من سيرجيو روبيرتو ، كوبارسي علي بطاقة صفراء من جانب برشلونة ، بينما تحصل روبين الكاريز من جانب قادش علي بطاقة صفراء.

انتهي الشوط الأول بالتقدم برشلونة ، أجري أوسكار هيرنانديز عدة تبدلات في الشوط الثاني حيث شارك لامين يمال ، بيدري ، كوندي بدلا من فيتور روكي ، كريستنسن ، هيكتور فورت.

استطاع قادش تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة و الخمسين لكن ألغي الهدف بسبب التسلل ، حاول الفريق مرة أخري لكن نجح تير شتيجن في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف عن طريق جواو فيليكس ، آمن برشلونة المركز الثاني و اصبح في رصيده من النقاط سبعين نقطة خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 78 نقطة ، تفوق برشلونة علي جيرونا برصيد 5 نقاط.