أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 12:40 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مدبولي والخصاونة يترأسان أعمال الدورة الـ 32 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة قرار جمهوري بإنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ”كيريسون” تعرض حلول الاتصالات الراديوية الرقمية ثنائية الاتجاه وميزة الضغط والتحدث عبر الهاتف الخلوي رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدرسة الشهيد عبدالرحمن حسن الديب السعودية تدرج ثلاث دول جديدة ضمن قائمة المؤهلين لتأشيرة الزيارة الإلكترونية الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار بالنقد الأجنبي بقيمة مالية 21 مليون جنيه اليوم .. افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان المسرح العالمي بالإسكندرية وزير الإسكان يلتقى مسئولى شركة السويدى إليكتريك وزيرة الهجرة تلتقي إحدى رموز الجالية المصرية في إيطاليا وزيرة التعاون الدولي تبحث مع المدير القُطرى للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك وزير التعليم العالي يتفقد جامعة السويدي للتكنولوجيا وزير النقل يستقبل نظيرته الأردنية لبحث تدعيم التعاون المشترك

أيسلندا تفوز على إسرائيل 4-1 بملحق تصفيات بطولة أوروبا

سجل ألبرت جودموندسون ثلاثة أهداف وأضاف أرنور تراوستاسون الهدف الرابع لتحجز أيسلندا مكانها في نهائي تصفيات المسار الثاني بملحق الصعود لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بفوز ساحق 4-1 على إسرائيل على ملعب محايد في بودابست يوم الخميس.

وضع إيران زاهافي منتخب إسرائيل في المقدمة من ركلة جزاء، لكن الفريق أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد روي ريفيفو. وبعد ذلك أهدر زاهافي ركلة جزاء ثانية والتي كانت ستعادل النتيجة قبل 10 دقائق من النهاية.

وستواجه أيسلندا منافستها أوكرانيا في نهائي المسار الثاني لملحق التصفيات يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيحصل الفائز على مكان في المجموعة الخامسة بنهائيات ألمانيا إلى جانب بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا.

حصلت إسرائيل على ركلة الجزاء الأولى عندما اصطدم دانييل جريتارسون بكعب اللاعب زاهافي داخل منطقة الجزاء وتقدم الأخير ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى للشباك من علامة الجزاء.

وأدركت أيسلندا التعادل في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة من ركلة حرة من مسافة 30 ياردة نفذها جودموندسون، وفي غضون ثلاث دقائق قلبت التعادل رأسا على عقب عبر تسديدة مباشرة من تراوستاسون.

وأصبحت مهمة إسرائيل أكثر صعوبة عندما تلقى ريفيفو بطاقة حمراء مباشرة من الحكم أنتوني تايلور بسبب تدخل مروع، لكن الفريق حصل على دفعة قوية بركلة جزاء ثانية بسبب لمسة يد.

لكن هذه المرة لم يتمكن زاهافي من التسجيل من الركلة لتحسم أيسلندا المباراة بهدفين قبل النهاية.

موضوعات متعلقة