أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:46 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز علي أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حقق برشلونة فوزاً عريضاً علي نادي أتليتكو مدريد بثلاث أهداف مقابل لاشيء في إطار منافسات الجولة التاسعة و العشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بهدوء من جانب الفريقين ، بعد مرور 38 دقيقة قص جواو فيليكس شريط الأهداف بعد عرضية مميزة من جانب ليفاندوفسكي ، كما تحصل تشافي علي بطاقتين صفراء من ثم بطاقة حمراء بسبب الاعتراض علي قرارات الحكم خوسيه سانشيز.

انتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف ، قام ديجيو سيميوني بتبدلين من أجل تعديل النتيجة حيث شارك كل من أنطوان جريزمان ، ممفيس ديباي بدلا من موراتا و صاموئيل لينو.

لم تأتي التبديلات بالفائدة علي الفريق ، حيث استطاع روبرت ليفاندوفسكي مضاعفة النتيجة في الدقيقة 47 من عمر اللقاء و كان الهدف من صناعة برازيلية من جانب رافينيا.

نجح فيرمين لوبيز في إحراز ثالث الأهداف للفريق الكتالوني برأسية بعد صناعة مميزة من جانب ليفاندوفسكي ، شارك المهاجم البولندي في الثلاث أهداف حيث أحرز هدف و أحرز صنع الآخرين.

قبل أنتهي اللقاء تحصل المدافع الأرجنتيني مولينا علي بطاقة حمراء بعد عرقلته لفكتور روكي ، انتهت المباراة بفوز الضيوف برشلونة بثلاثية نظيفة و تحصل روبرت ليفاندوفسكي علي جائزة رجل المباراة.

بعد الفوز علي أتليتكو مدريد ، صعد برشلونة الي المركز الثاني برصيد 64 نقطة متخطيا جيرونا الذي يمتلك 62 من النقاط بينما توقف رصيد أتليتكو مدريد عن النقطة 55 في المركز الخامس.