أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 10:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بأقدام لامين يمال برشلونة يفوز علي مايوركا في الدوري الإسباني.

 لامين يمال
لامين يمال

حاول برشلونة في بداية الشوط إحراز هدف التقدم لكن باءت محاولاته الهجومية بالفشل ؤ لكن في الدقيقة 22 تعرض رافينيا الي عرقلة في منطقة الجزاء لكن لم يحسب الحكم اي شئ ، ثم بعد الرجوع الي الفار Var.

شاهد الحكم الكورة مرة اخري و علي أثر ذلك احتسب الحكم ركلة جزاء ، نفذها إلكاي جوندوجان علي يسار الحارس و نجح الحارس رايكوفيتش في التصدي لها و أضاع الألماني فرصة الهدف الأول للفريق الكتالوني.

كاد جواو فيلكس أن يسجل الهدف الأول للبلوجرانا لكن تسديدته مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة ، في الدقيقة السابعة و الثلاثين شارك فيرمين لوبيز بدلا من رافينيا الذي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقطة ركلة الجزاء.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تصدي رايكوفيتش لرأسية فيرمين لوبيز و انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقفت العارضة حاجزاً أمام كورة لامين يمال في الدقيقة 57 ، بعد عدة تمريرات متتالية استطاع الهجوم الكتالوني اختراق دفاع مايوركا و سدد جوندوجان الكورة لكن جاءت ضعيفة و سهلة و تمكن منها الحارس الصربي.

أجري أوسكار هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لمباراة اليوم و ذلك بسبب إيقاف تشافي تبديلين لتنشيط الشق الهجومي في الدقيقة 62 ، حيث شارك كل من روبرت ليفاندوفسكي ، فيتور روكي بدلا من ماركو چوبو ، جواو فيليكس .

تكمن البالغ من العمر 17 عام ، لامين يمال إحراز الهدف الأول لبرشلونة بعد تسديدة أكثر من رائعة بطريقة R2 ذلك في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر اللقاء.

كان التبديل الأخير للبارسا ، شارك اوريال روميو بدلا من إلكاي جوندوجان في الدقائق الأخيرة من المباراة ، و انتهت المباراة بفوز كتالوني بهدف دون رد بأقدام لامين يمال.

كل التفاعلات:

١Anbaa Al Youm