أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:17 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة

رسميا برشلونة الي ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز علي نابولي

حقق نادي برشلونة فوزاً صعباً علي نابولي بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الإياب من بطولة دوري أبطال أوروبا و لُعبت المباراة علي الموتيجويك الأولمبي ملعب النادي الكتالوني.

ابتدأ اللقاء بهجوم قوي من جانب برشلونة من أجل إحراز هدف التقدم و بعد مرور ربع ساعة استطاع فيرمين لوبيز افتتاح شريط الأهداف بعد عرضية مميزة من جانب رافينيا حولها اللاعب الشاب داخل الشباك ليعلن تقدم برشلونة في النتيجة.

لم يمر كثيرا علي التقدم الكتالوني بهدف ، نجح جواو كانسيلو في مضاعفة النتيجة في الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء.

بدأ نابولي في الدخول في المباراة بعد التأخر بهدفين و نجح في غايته ، حيث استطاع أمير رحماني تقليص النتيجة للنادي الإيطالي في الدقيقة الثلاثين ، استمر التقدم الكتالوني جني نهاية الشوط الأول.

حاول نابولي في الشوط الثاني تعديل النتيجة لكن تصدي الحارس الألماني تير شتيجن لأكثر من كورة حتي جاءت الدقيقة 84 و نجح ليفاندوفسكي في القضاء علي أمل نابولي في العودة للمباراة عند تسجيله للهدف الثالث بعد تمريرة مميزة من البديل سيرجيو روبيرتو.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاث أهداف لهدف وحيد في المباراة اليوم و أربعة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين ، و صعد النادي الكتالوني لدور الثمانية أو ربع النهائي و هذا هو الصعود الأول للفريق منذ ثلاث سنوات.

موضوعات متعلقة