أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 08:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

ليفربول إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه 3-0 على ساوثامبتون -فيديو

افتتح كوماس، في أول ظهور له مع الفريق الأول، التسجيل في مباراة الدور الخامس على ملعب آنفيلد قبل نهاية الشوط الأول.

تم تعزيز هذا التقدم بعد هدف آخر من أكاديمية الريدز في دانس، الذي سجل أمام الكوب في الدقيقتين 73 و88.

هذه التشطيبات وضعت فريق يورغن كلوب في رحلة إلى مانشستر يونايتد في دور الثمانية من المسابقة.

النصف الاول

كانت هناك بداية رائعة من الضيوف، الذين وضعوا الكرة في الشباك في غضون دقيقة واحدة - على الرغم من رفع العلم بعد انتهاء سيكو مارا. ومع ذلك، فإن المزيد من الفرص، تلك التي كانت ستتاح، ظهرت بعد فترة وجيزة.

في الدقيقة الخامسة، شاهد كمال الدين سليمانة قدمه الجانبية من داخل منطقة الـ 18 ياردة لليفربول تصطدم بالقائم وترتد للخلف.

وبعد أقل من 60 ثانية، تم استدعاء Caoimhin Kelleher إلى العمل حيث قام بالتصدي الجيد لحرمان مارا من مسافة قريبة بعد أن حرم جيمس ماكونيل من الكرة.

ثم رقص جو روثويل داخل منطقة جزاء الريدز في أعقاب ركلة ركنية لكنه لم يتمكن من توجيه كرته المنخفضة نحو المرمى.

في هذه الأثناء، جاءت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض بعد الضغط العالي الناجح على ركلة مرمى ساوثهامبتون. استعاد ماكونيل الحيازة ومرر تمريرة إلى كودي جاكبو، الذي لم يتمكن من ضبط قدميه داخل منطقة الجزاء تحت ضغط من عدة مدافعين.

بعد أن أطلق بوبي كلارك تسديدة بعيدة عن المرمى، وجدت سليمانا مساحة لاستغلالها في نصف ملعب ليفربول وتجاوزت تحدي جاريل كوانساه، لكن كيليهر تصدى لتسديدته في نهاية الهجمة.

لكن الريدز استمتعوا بأفضل فتراتهم خلال الفترة في نهايتها.

أجبرت ضربة هارفي إليوت المنحرفة بعيدة المدى حارس المرمى جو لوملي على التصدي لتسديدة كاملة، ثم تم تحقيق الاختراق بعد دقيقة واحدة.

بعد أن حصل على تمريرة من كلارك، قطع كوماس الكرة إلى الداخل، وألقى كتفًا على حافة منطقة الجزاء وافتتح حسابه بتسديدة سريعة انحرفت إلى الزاوية اليسرى السفلية.

كاد الهداف الافتتاحي أن يساعد جاكبو بعد لحظات لكن تسديدة زميله المهاجم ذهبت بعيدًا.

النصف الثاني

كاد رد القديسين أن يأتي في غضون دقائق قليلة من إعادة التشغيل.

كان كيليهر على الأرض عندما أنقذ تسديدة سليمانا من كرة سددها صامويل إيدوزي باتجاه القائم الخلفي. بعد فترة وجيزة، طعن جان بيدناريك من صليب شيا تشارلز.

وكاد ليفربول أن يتقدم 2-0 في الدقيقة 52، رغم أن هجمة كاسحة انتهت بلمسة غير نظيفة من جاكبو.

وسنحت فرصة أخرى لساوثهامبتون لكنهم لم يتمكنوا من استغلالها حيث سدد تشارلز في الشباك الجانبية عندما أرسل ركلة ركنية عميقة وجدته حرًا.

واصل فريق الريدز الضغط بقوة للحصول على هدفين ووصل الهدف عبر لاعب شاب آخر.

اندفع Danns، الذي تم تقديمه للمباراة بدلاً من كوماس، إلى المنطقة ليقابل تمريرة إليوت ورفع الكرة فوق لوملي المندفع بتوازن المخضرم.

تأكد البديل من تقدم ليفربول من خلال المتابعة الغريزية لتسديدة كونور برادلي التي تصدى لها لوملي.