أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 08:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

عاجل| شاهد المؤتمر الصحفي لكلوب بعد إعلانه التنحي عن تدريب ليفربول

كلوب
كلوب

في تحول مذهل للأحداث، أرسل يورغن كلوب موجات صادمة عبر عالم كرة القدم من خلال الكشف عن قراره بالتنحي عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم. منذ توليه زمام الأمور في أكتوبر 2015، كان كلوب مجرد شخصية تحويلية، حيث قاد ليفربول إلى نجاح غير مسبوق.

شهدت فترة ولايته لحظات انتصار النادي، بما في ذلك الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.

جاء هذا الإعلان من خلال مقطع فيديو نشره النادي، حيث اعترف كلوب بالصدمة المحتملة للعديد من المشجعين وألمح إلى توضيحات مرتقبة. ونظم ليفربول سريعًا مؤتمرًا صحفيًا في مركز تدريب أكسا بعد ظهر اليوم للتعمق في تفاصيل رحيل كلوب.

سيشارك في المؤتمر، المقرر عقده في الثالثة عصرًا، كلوب والرئيس التنفيذي للريدز بيلي هوجان، مما يتيح لهم فرصة مخاطبة وسائل الإعلام وتسليط الضوء على قرار المدير الفني بمغادرة النادي في ختام الموسم الحالي.

شاهد المؤتمر الصحفي ليورغن كلوب مباشرة على الرابط أدناه:

موضوعات متعلقة