الأربعاء 21 فبراير 2024 07:30 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تكريم إيمي سمير غانم فى مهرجان الأقصر ..وتعلق ”بقالى كتير متكرمتش”

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

إنطلقت اليوم الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وشهد حفل الإفتتاح تكريم عدد من النجوم، منهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والمخرج الكبير خيرى بشارة.

وأعربت الفنانة إيمي سمير غانم، عن سعادتها بتكريمها في الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

وقالت إيمي سمير غانم، فى إحدى اللقاءات الإعلامية: أنا مبسوطة جدًا إني بتكرم في بلدي، وحاسة أن في حاجة جديدة عليا، وبقالي كتير متكرمتش وكمان البلد كلها حضارة وتاريخ، والأقصر جميلة وأهلها طيبين، وأنا نفسي أقعد هنا شوية، ويارب أجي كتير.

وعن موعد عودتها للساحة الفنية من جديد، فعلقت إيمي سمير غانم، قائلة: إحنا ملحقناش رمضان ده، وإن شاء الله نلحق رمضان اللي جاي.

كما أعربت إيمي سمير غانم، عن امتانها الكبير، حيث قالت في كلمتها بعد تكريمها: شكرًا جدًا على التكريم الحلو ده، أنا اتكسفت أوي لما قالوا امتداد ماري منيب، حسيت إني أصغر من أن يتقال اسمي مع الناس العظيمة دي، وطبعًا أنا أصغر من إني أتكرم وسط العظماء اللي حواليا من مخرجين ومنتجين وممثلين.

وأضافت إيمي سمير غانم، ممازحة الحضور: طبعًا في العادي بيهدوا التكريم لحد أنا مش ههديه لحد، أنا ههديه لنفسي بقالي كتير ماخدتش حاجة من الحاجات الحلوة دي.

والجدير بالذكر أن الفنان محمود حميدة، الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قد أوضح أن النجوم المكرمين تم إختبارات من إدارة المهرجان وتم عرض الأسماء عليه ورحب بتكريمهم وأكد أن وجود هؤلاء النجوم بيدعم المهرجان والسينما .

شهد الحفل تكريم نجوم آخرين بجانب المصريين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وهم المنتج المصري الكبير جابي خوري، المخرج المغربي الكبير حسن بن جلون، والمخرجة البوركينابية آى كيتا يارا.