الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:12 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حسن الرداد ”لإيمي سمير غانم” ”ستعود ابتسامتك الجميلة هذا العام”

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

احتفل حسن الرداد بعيد ميلاد ايمي سمير غانم بعد مرورها بفترة حزن عصيبة على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فتوجه النجم المصري حسن الرداد برسالة معايدة الى زوجته ايمي متمنياً بأن تعود الإبتسامة على وجهها، كذلك تلقت ايمي معايدة مميزة من شقيقتها دنيا سمير غانم بهذه المناسبة

و نشر عبر حسابه على انستجرام صورة لها وأرفقها بمعايدة مميزة تمنى فيها بأن تعود الابتسامة الى حياتها فكتب قائلاً ـ"إلى زوجتي، أعز أصدقائي وحبيبتي إيمي..أعلم أن هذا العام سيعيد ابتسامتك الجميلة إلى وجهك المشرق إن شاء الله..عيد ميلاد سعيد ".

وتفاعل الجمهور مع رسالة حسن الرداد لزوجته والذي لم يتوانَ خلال فترة احزانها عن تقديم الدعم والمساندة لها، وحاول جاهدا بأن يُخرج زوجته من الفترة الاليمة التي عاشتها بعد وفاة والديها اثر تداعيات اصابتهما بفيروس كورونا.

كما ردت ايمي سمير غانم على رسالة زوجها بتعليق وضعت فيه العديد من القلوب البيضاء، كذلك تفاعل عدد من المشاهير مع رسالة حسن الرداد وبينهم لقاء سويدان ودارين حداد وسهير شلبي.

بدورها، هنأت الفنانة دنيا سمير غانم، شقيقتها إيمي بعيد ميلادها فنشرت لها صورة عبر حسابها على إنستجرام حيث وصفتها بأنها الشقيقة الحنونة ذات "الدم الخفيف"، فكتبت لها معايدة قالت فيها: "كل سنة وانت طيبة و حنينة وأخف دم بنت في الدنيا ربنا يسعدك ويقويكي ويخليكي ليا ولكل الناس اللي بتحبك".