أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 10:43 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حصريًا : تشابي ألونسو هو الاختيار الأول بعد رحيل يورجن كلوب عن ليفربول!

تشابي ألونسو ويورجن كلوب
تشابي ألونسو ويورجن كلوب

وفق تقارير صحفية أنجليزية أكدت أنة في أعقاب قرار يورغن كلوب المفاجئ بالتنحي عن منصبه كمدرب لفريق ليفربول، تحول الاهتمام بسرعة إلى الخلفاء المحتملين، مع تصدر نجم ليفربول السابق تشابي ألونسو قائمة التكهنات. ارتبط لاعب خط الوسط الشهير، الذي يترك بصمة حاليًا كمدير فني لباير ليفركوزن، منذ فترة طويلة بدور إداري محتمل في آنفيلد.

أدى رحيل كلوب الوشيك إلى رفع ألونسو الآن إلى قمة قائمة المرشحين، خاصة بالنظر إلى نجاحه الملحوظ في قيادة ليفركوزن إلى قمة الدوري الألماني بسجل خالٍ من الهزائم.

بينما يقوم ألونسو بإعداد فريقه باير ليفركوزن لمباراة حاسمة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، كان المؤتمر الصحفي قبل المباراة بمثابة منصة للاعب ليفربول السابق لمعالجة الشائعات الدائرة حول عودته المحتملة إلى أنفيلد.

وصلت الترقب المحيط بمستقبل ألونسو إلى آفاق جديدة في أعقاب إعلان كلوب، مما يجعلها لحظة محورية للإسباني لتقديم رؤى ووضوح بشأن الوظيفة الإدارية الشاغرة في ليفربول، النادي الذي يظل فيه شخصية محبوبة منذ أيام لعبه.

وقال: "في الوقت الحالي أنا سعيد حقًا هنا، أنا أستمتع بعملي. كل يوم يمثل تحديًا ونحن في رحلة جميلة هنا في ليفركوزن. وبصراحة، أنا لست في تلك اللحظة للتفكير في الخطوة التالية. أنا أفكر في المكان الذي أنا فيه الآن."

ثم سُئل ألونسو عما إذا كان على استعداد لاستبعاد الانتقال إلى ليفربول. إجابته ستسعد جماهير الريدز. أجاب ألونسو: "هذا سؤال مباشر! ليس لدي إجابة مباشرة. أنا سعيد هنا الآن، هذا أمر مؤكد، ولا أفكر إلا في ليفركوزن».

شاهد التغريدة الرسمية من فابريزيو أدناه: