أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 11:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة البيئة تعقد اجتماعاً موسعاً مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص الاستثمار وزيرة الهجرة : نتابع تطورات أوضاع الطلاب المصريين في قرغيزستان بعد الاشتباكات في الحرم الجامعي بين الطلاب عاجل .. الهلال الأحمر الإيرانى : انتشال جثث الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيهما وزير الري يلقى كلمة فى الجلسة الرئيسية للمنتدى العالمي العاشر للمياه فى إندونيسيا رئاسة الجمهورية تنعي الرئيس الإيراني ووزير خارجيته عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي

عاجل: شاهد الآن بث مباشر لمباراة تونس ومالي ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية

تونس ومالي
تونس ومالي

يخوض المنتخب التونسي مواجهة صعبة في ثاني مبارياته في منافسات المجموعة الخامسة من مسابقة كأس أمم أفريقيا، حين يواجه منتخب مالي متصدر الترتيب.

وتعرض نسور قرطاج لخسارة غير متوقعة في المباراة الأولى أمام ناميبيا بهدف دون رد، جعلته يتذيل ترتيب المجموعة.

ويسعى رجال المدرب جلال القادري لتجنب شبح الخروج المبكر من البطولة، حيث لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز والمزاحمة على التأهل قبل المباراة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات.

وكان المنتخب التونسي نجح في الوصول لدور الثمانية 3 مرات مرات في آخر 4 مشاركاته له في البطولة، وتأهل مرة واحدة للمربع الذهبي في بطولة 2019 التي حقق فيها المركز الرابع.

وكانت آخر مرة غادر فيها المنتخب التونسي البطولة من دور المجموعات في نسخة 2013، وهو ما عانى منه من قبل 5 مرات في تاريخ مشاركاته.

ويصب التاريخ في مصلحة المنتخب التونسي الذي واجه منتخب مالي 14 مرة من قبل، حقق فيها نسور قرطاج الفوز في 7 مواجهات مقابل 5 انتصارات لمالي وحسم التعادل مواجهتين بينهما.

وعلى الجهة المقابلة يدخل منتخب مالي اللقاء مدفوعًا بنشوة الانتصار في المباراة الأولى على جنوب أفريقيا بأداء نال إشادة من جميع المتابعين.

ويسعى منتخب مالي لتحقيق انتصار ثان يضمن له التأهل المباشر في صدارة المجموعة ويجنبها أي حسابات أخرى أو مفاجآت في نتائج المجموعة.

مباراة تونس ومالي سوف تكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023

تردد قنوات beIN Sports Max على نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 23

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 23

معلق مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023؟

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة تونس ومالي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

شاهد بث مباشر الآن

سيكون البث المباشر عبر الانترنت لمباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا متاحًا من خلال تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

تقام مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023 السبت 20 يناير/ كانون الثاني الحالي على ملعب "أمادو جون كوليبالي".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مصرـ الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

موضوعات متعلقة