أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 10:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعد غياب طويل..نيللي توضح موقفها من إعتزال الفن الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة

وليد عبد الجليل يكتب : أشياؤنا المبعثرة

وليد عبد الجليل
وليد عبد الجليل

نحن بحاجة إلى ترتيب تلك الفوضى التي بداخلنا و تلك الأشياء المبعثرة نحتاج إلى إعادة ترتيب الأولويات و مكانة الأشخاص في قلوبنا.

نحتاج إلى وقفة مع أنفسنا و مواجهتها و إقناعها بالتخلي عمن خذلوها و أرهقوها و استهلكوها فأهلكوها.

نحتاج إلى إعادة تقييم لأشخاص و أفعال تمحى من الذاكرة محوا أبديا كأن لم تكن و كأنهم لم يكونوا.

و أن ليت لنا علم الخضر فنقتل الغلام و نغرق السفينة و نهدم الجدار و نستطيع على ذلك صبرا.

نحتاج إلى العودة بالأيام والعلاقات و الأشخاص من حيث بدأت فنكتفي بكلمة سلام و نسلك طرقا غير تلك التي سلكوها.

نحن بحاجة إلى عمر جديد لم يفن و قلب جديد لم يستهلك و حلم جديد لم يتكسر و أحباء لا يرحلون و مخلصون لا يغدرون و أوفياء لا يجحدون و لا يخونون.