أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

عادل محمود يكتب: ”أقدار الله”

عادل محمود
عادل محمود

إن قدر الله لك أمراً ما، فلا ينفعك التفكير والقلق والتوتر. فالله هو الذي يدير الأمور ويقدرها بحكمته وعدله. لا تضيع وقتك وطاقتك في التفكير في كيفية التدبير، فقد يكون هذا أمراً محيراً ولا يولد سوى القلق والضيق.

لا تجعل هموم الحياة تسيطر على عقلك وتضعف إرادتك، بل ابحث عن السرور والراحة والطمأنينة بداخلك. قد يكون الوضع صعباً وكل الأمور توحي بأن النجاح صعب المنال، ولكن ثق بأن الله يملك القدرة على تغيير الأحوال وجعل الأمور تسهل.

في كل لحظة تاكد أن الله يقودك إلى الأفضل، حتى وإن كانت الظروف غير مُيسَّرة والطُرق مُغلقة. فالأيام تتغير والأمور تتحسن، وما يبدو صعباً اليوم قد يصبح سهلاً في المستقبل.

ولا تنسى أن الدنيا مرحلة لا تدوم، وأن الصبر والثبات هما المفتاح للنجاح. فاصبر وثق بنفسك وبقدرة الله، ومهما كانت التحديات قوية وصعبة، فإنك تملك القدرة على تحقيق النجاح وتغيير الواقع.

فكُن متفائلاً وتوقع خيراً، حتى وإن كانت الأمور لا تسير وفق ما تتمنى. فقد يكون هناك مخرج غير متوقع وفرصة للتغيير الإيجابي في هذا الوقت الذي تشعر فيه بالضيق.

فلا تدع التشاؤم يغلب عليك ولا تقف مكتوف الأيدي أمام الصعاب، بل ابحث عن الحلول وحاول بذل قصارى جهدك لتحقيق أهدافك. فالتفاؤل والإيمان بأن الله يمكنه تحقيق المعجزات سيعطيك القوة اللازمة لمواجهة التحديات.

اعتن بنفسك ولاتدع القلق والتوتر يسيطران عليك، بل استرخ واستمتع بالحياة. فالراحة والسعادة هما المقصد الحقيقي للحياة، ولا يمكن تحقيق ذلك إلا بالاستمتاع بلحظاتها وتقديرها.

وتذكر أن الله يريد لنا الخير والسعادة، وإذا أردنا الخير لأنفسنا وعملنا بجد واجتهدنا في سبيل تحقيق أحلامنا، فإن الله سيكون معنا ويمدنا بالقوة والقدرة اللازمة لتحقيق النجاح. فلا تستسلم ولا تيأس، بل ابقَ قوياً وثابتاً في الفكر والإرادة ولا تجعل الحياة تهزمك.

فــ توقع خيراً وثِق بأن الله يمكنه تحقيق كل أمنياتك وأحلامك.

فابحث عن السعادة في كل لحظة في حياتك ولا تستعجل النتائج، فالله يسعد من يعبد ويحب ويتفأل ويتوقع خيراً...