أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 06:00 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أمين حزب مصر أكتوبر أمانة الغربية: احتشاد الناخبين أمام اللجان الانتخابية يعكس حالة الوعي السياسي لدى الشعب المصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أطلق حزب مصر أكتوبر، أمانة الغربية ، تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر ، و الأستاذ "أحمد الشرقاوي" أمين عام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الغربية حملة لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية تحت شعار "هنكمل المشوار.. صوتك أمانة "، وتستهدف توعية المحافظات، من أجل حث جموع الشعب المصري للمشاركة الإيجابية بهذا الاستحقاق الانتخابي باعتباره مسئولية وطنية ملقاة على عاتق المصريين.

وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أننا في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن لنؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

أشادت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر،أمانة الغربية، بانتظام سير العملية الانتخابية بمختلف اللجان على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن إدلاء 45%؜ من المقيدين بقاعدة الناخبين بأصواتهم بانتخابات الرئاسة ، رسالة قوية للعالم بوقوف المصريين صفا واحدا خلف وطنهم.

وتابعت "مديح" الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ تأتي فى توقيت هام للغاية يحيط فيه بالدولة المصرية الكثير من التحديات والصعوبات، منوهة أن المشاركة واحب وطني على الجميع القيام به والنزول والاختيار من خلال صناديق الاقتراع.

وأكد الأستاذ أحمد الشرقاوي أمين حزب مصر أكتوبر أمانة الغربية ، أن احتشاد الناخبين أمام اللجان الانتخابية يعكس حالة الوعي السياسي لدى الشعب المصري، مضيف المصريين جدعان ودايماً بيلبوا نداء الوطن سواء فى الاستحقاقات الدستورية أو الاستفتاءات وكل ما يتعلق يتعلق بالأمن القومي المصري.

ودعا الاستاذ أحمد الشرقاوي أمين حزب مصر أكتوبر أمانة الغربية ، جميع المصريين ممن لم يدلوا بأصواتهم لسرعة النزول والمشاركة فى رسم مستقبل أفضل لبلادهم ولأولادهم، مضيفة "مستقبل أفضل يعم فيه السلام والرخاء والتنمية وكما نحلم به فى جمهوريتنا الجديدة" .

وفي سياق متصل عقد الأستاذ "أحمد الشرقاوى" أمين عام حزب مصر أكتوبر بالغربية وعضو اللجنة العليا للحزب بالمركزية، عدة اجتماعات ، مع أعضاء الأمانات النوعية وكافة أعضاء الأمانة بالمحافظة، وأمناء المراكز والمدن .

أوضح "الشرقاوى" خلال الاجتماعات الأدوار المنوط بها والمكلف بها كل عضو أثناء الانتخابات، وتوزيع الأدوار والمهام ، وخاصة الحشد أمام مقار اللجان الانتخابية ، وتخصيص لجان للرصد والمتابعة أول بأول للوقوف علي نجاح سير العملية الانتخابية ، مع التنبيه على التواجد المكثف من كافة الأعضاء أمام المقار ، ومساعدة من يحتاج المساعدة من كبار السن وذوى الهمم ، مع استمرار غرفة العمليات علي مدار الساعة لتلقي أى مستجدات أو شكاوى من شأنها عرقلة العملية الانتخابية.

موضوعات متعلقة