google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 01:53 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا

محافظ الجيزة يتفقد عدد من مقار اللجان الانتخابية بابو النمرس والحوامدية والبدرشين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الاثنين الموافق ١١ ديسمبر ومنذ الساعات الأولي لثاني أيام ماراثون الإنتخابات الرئاسية 2024 بتفقد عدد من مقار اللجان الانتخابية بمراكز أبو النمرس والحوامدية والبدرشين للوقوف علي جاهزية المقار لاستقبالهم وذلك في إطار توجيهات السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة سير الانتخابات الرئاسية منذ انطلاقها وحتي الانتهاء منها علي مدار الأيام 10 و 11 و 12 من شهر ديسمبر الجاري وتفقد اللجان ومتابعة انتظام إدلاء المواطنين بأصواتهم وتذليل كافة العقبات أمام الناخبين .
شملت جولة المحافظ لجان مدارس ( أبوالنمرس المشتركة، الشهيد شعبان أبو ربيع الإبتدائية المشتركة، المنوات الإعدادية الحديثة بنين ) بأبوالنمرس و لجان مدارس ( الشهيد محمد راشد، الحوامدية الثانوية بنات) بالحوامدية و لجان مدارس ( مصطفى أبوزيد، أحمد عرابى، عاطف الإسلامبولى ) بالبدرشين.
وقد أشاد محافظ الجيزة بمدى وعي المواطنين بالمحافظة وحثهم الوطني وإصرارهم علي أداء حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم أمس الأحد 10 ديسمبر وذلك كأول يوم لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية وكذا اليوم، وثمن محافظ الجيزة مشاركة المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة مما يؤكد على الوعى والإدراك التام من جانب كافة فئات مواطني المحافظة على أهمية دورهم ومشاركتهم .
وأكد المحافظ للمواطنين أمام اللجان الإنتخابية أن المحافظة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة قد أزالوا كافة المعوقات لتسهيل مشاركتهم بالعرس الإنتخابى مؤكدا لهم بأن حجم الوعى الذى يمتلكونه هو السبيل لتخطى أية تحديات وأن الإقبال على اللجان أوصل رسالة للعالم بمدى تحضر الشعب المصرى وحبه لوطنه.
وحث " راشد " المواطنين علي ضرورة استمرار مشاركتهم في الانتخابات اليوم وغدا ونزولهم للتصويت باللجان الانتخابية لبعث رسالة للعالم برغبة المصريين بجميع طوائفهم في استقرار الوطن وحفاظا علي مقدراته ليؤكدوا مدى إنتماءهم للوطن من خلال حرصهم على ممارسة حقهم الدستوري.
وشدد راشد على رؤساء المراكز والمدن على المتابعة الدورية لسير العمل بمحيط اللجان والحفاظ على مستوى النظافة وإنسيابية الحركة المرورية والتواجد الميدانى للقيادات وفرق العمل لسرعة التحرك حال حدوث أى طارئ.
رافق المحافظ خلال مروره على اللجان الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ و الأستاذ محمد نور السكرتير المساعد وعدداً من أعضاء مجلس النواب والشيوخ ورؤساء مراكز ومدن أبو النمرس والحوامدية والبدرشين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0