الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مي عمر تتعاون مع زوجها للمرة الثانية في ”نعمة الأفوكاتو”


عادت الفنانة مي عمر للتعاون مع زوجها المخرج محمد سامي، بعد عامين من الانقطاع منذ تقديم مسلسل "نسل الأغراب" عام 2021، وبدأت مي التحضير لمسلسل جديد بعنوان "نعمة الأفوكاتو" وهو التعاون السابع بينها وبين زوجها ومكتشفها محمد سامي منذ قدمها لأول مرة عام 2013 في مسلسل "حكاية حياة.

وتقدم مى عمر شخصية "محامية" تدعى نعمة أبو علب وهى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن إخراج محمد سامي.

يذكر أن مي عمر بدأت مشوارها الفني على يد زوجها المخرج محمد سامي بدور صغير في مسلسل حكاية حياة 2013 للنجمة غادة عبد الرازق، ثم انضمت لنجوم مسلسل كلام على ورق عام 2014، وعرفت طريق النجومية بعدما منحها سامي مساحة أكبر في مسلسل الأسطورة عام 2016، ثم قدمها للسينما ببطولة فيلم تصبح على خير 2017، ومنحها البطولة أمام النجم أحمد السقا بمسلسل ولد الغلابة 2019 وانتهى التعاون بينهما ببطولة مسلسل نسل الأغراب 2021 أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وسبق أن أكدت مي عمر أنها تعرضت للظلم كثيرا بسبب اتهامها دائما بأنها تعمل بسبب واسطة زوجها المخرج محمد سامي.

وقالت: أكتر حاجة بكرهها في حياتي الظلم وأنا اتظلمت كتير، بس بعد فترة الكلام مبقاش يفرق معايا.. اللي قدمني هو محمد سامي بس بعد أعمال كتير مينفعش حد يقول محمد اللي مشغلني.

ولم تغلق مي عمر الباب أمام احتمال وجود عداوات لها داخل الوسط الفني وقالت: ممكن يكون فيه فنانة حطاني في دماغها وعايزة توقعني واتعودت مركزش في الحاجات دي وأهم حاجة أعمل شغل كويس والناس تنبسط بيه.

كما كشفت مي عمر عن رأيها في الخيانة، وردة فعلها إذا تعرضت لها، فقالت: مبحبش الخيانة وصعب أتوقع رد فعلي لو اتعرضت ليها بس أي استمرار بعد خيانة كدب وملوش أي معني، والعلاقة بتبوظ.

مي عمر: الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد

وحول موقفها من النقد الموجه لأعمالها الفنية قالت مي عمر: الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد ولكن على حسب نوعية النقد، قائلة: في ناس محترمة ومهمة بنأخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال واوجه التقصير وفي نقد من أجل النقد.

ونفت مي عمر ما تردد عن تركها العمل مع تامر حسني من أجل المشاركة مع محمد رمضان في فيلم "هارلي" وقالت أنها اعتذرت عن فيلم "تاج" مع النجم تامر حسني لأنها كانت تصور مسلسلها لرمضان "علاقة مشروعة" ولم ينجحوا في تنسيق المواعيد، مؤكدة أنهم سيلتقون في عمل ثاني قريبا.

وكشفت، أنه كان هناك اتفاق على تقديم عمل عالمي تقومه به هي وظافر عابدين وكان مقرر تصويره في دبي ولم يكتمل بسبب ضخامة الميزانية، مضيفة: كنا المفروض نصور في دبي ولم يكتمل وميزانيته كانت ضخمة جدا وفيه اكشن كتير والشركة المنتجة لم تستطيع تنفيذه