الخميس 28 مارس 2024 05:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية السعودية تُسجل بالربع الرابع أعلى صافي إستثمار أجنبي في 2023 معهد التخطيط القومي يناقش دور التمويل الأخضر في تعزيز التنمية المستدامة أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس في بداية التعاملات

محمد هنيدي يكشف عن شخصيتة في فيلم ”البريمو”

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على الفيسبوك، صورة له رفقة الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد من داخل الكواليس التحضيرية للعمل، وعلق عليه قائلاً: «بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ ...أستنوا مرعي البريمو .. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر، قريبا».

هذا وكانت أخر أعمال هنيدى فيلم "نبيل الجميل" وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويجسد محمد هنيدى فيه شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "نبيل الجميل"، تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي" الذي انتهي من تصويره مؤخراً في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل .

ويشاركه في بطولته منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وخلال الأسابيع الماضية أعلن عن إنتاجة للجزء الثانى من "أرض النفاق"،وذلك تزامنًا مع التحضيرات للجزء الثانى من فيلم "صعيدي للجامعة الأمريكية"