الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:45 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ماجد المصري يدخل في موجة بكاء خوفًا على إبنته

كشف الفنان ماجد المصري عن رأيه في نظرة البعض للفنانين، حيث أكد أن البعض يعتقد أن الفنانين يعيشون حياة مختلفة، إلا أن هذه النظرة غير صحيحة.

وتحدث المصري في حلقة جديدة من برنامج "صدى الملاعب" على قناة MBC، مع الإعلامي مصطفى الأغا، عن علاقته بأبنائه وبناته، وخاصة ابنته الصغيرة داليدا.

وطلب مصطفى الأغا من ماجد المصري أن يخرج أكثر الأشياء التي يخفيها عن الجميع، ووجه ماجد المصري رسالة إلى ابنائه: "فرق السن عاملي.. ببقى خايف عليهم كلهم.. ووجه رسالة إلى ابنته قائلاً: "عايزك تبقى أحسن الناس وتعملي دائماً الصح، زي ما ربيتك.. ويا ماهيتاب، ونفسي أحمد ربنا يديني العمر"، ورد عليه الأغا وتمثل فيلم من إخراجه، وأجابه ماجد بالإيجاب.

وبدأ يبكي ماجد المصري بعد تفكيره في فرق السن الكبير بينه وبين ابنته الصغرى وتفكيره في مراحل عمرها المختلفة، بما في ذلك يوم زفافها، وهو ما دفع الإعلامي مصطفى الأغا لإنهاء الحلقة.

وأكد ماجد أن الفنانين يعانون من المشاكل والصعوبات كأي إنسان آخر، وأنه يتمنى من الناس فهم ذلك، مشيرًا إلى أنه يعيش حياة طبيعية كأي إنسان آخر ويحتاج إلى الراحة والاستراحة كغيره، وأوضح: "الجماهير تتخيل أن الفنان يعيش حياة مختلفة عن حياته الطبيعية".

وقال المصري خلال الحلقة إن الفنانين يعيشون حياة طبيعية كأي إنسان آخر ويواجهون المشاكل والصعوبات كغيرهم، وقال: "عايز أقول الناس إن إحنا بني آدمين عندنا مشاكل، ولو أنتوا شايفين إن إحنا عايشين حياة مختلفة ياريت تيجوا مكانا ونيجي مكانكم وتدونا راحة البال ونديلكم التعب والشقا اللي إحنا فيه